إيجالو يكشف.. "المفرج صعب المراس والهلال بطل الدوري السعودي"

تاريخ النشر: 13/02/2024
151
منذ شهرين
إيجالو يكشف.. المفرج صعب المراس والهلال بطل الدوري السعودي

كشف النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الوحدة الحالي والهلال السابق، عن رأيه إزاء فهد المفرج، إداري الهلال، مؤكدًا أن ما يقال عن شخصيته الصارمة في النادي، صحيح تمامًا.

وأوضح إيجالو، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، أن فهد المفرج ذو شخصية صعبة المراس، بينما رئيس الهلال (فهد بن نافل)، هادئ للغاية وأكثر ابتسامة، مضيفًا "إذا تصرفت بأمر ما أو لم تلتزم، يفرض (المفرج) عليك عقوبات مالية، ويخرجك من التشكيلة، الجماهير لا ترى هذه الكواليس، ومن الطبيعي ألا يخرج المفرج للإعلام ويقول أنا أعاقب هذا اللاعب أو يستحق غرامة مالية، إنه رجل صارم لا يمزح".

وأضاف "أحيانًا تتوجه بطلب إلى رئيس الهلال، فيخبرك أن تذهب بالطلب إلى فهد المفرج، الأمور ليست سهلة في الهلال، إنهم لا يقبلون بالاستهتار، لأنهم يريدون الفوز في كل مباراة، العقوبات تصل إلى اقتطاع جزء من الراتب، أو التدريب الانفرادي، أحيانًا يفرضون عليك الحضور للتدريب في السادسة مساءً، وقد تحضر بمفردك في الثالثة لآداء التدريبات الانفرادية، وهذا الأمر ليس فيه أي تفرقة بين اللاعب السعودي أو الأجنبي".

وتطرق إيجالو للحديث عن تجربته مع انضباطية الهلال، قائلًا "في إحدى المرات طُلب منا أن نرتدي زي النادي، وكنت لا أستطيع ارتداءه لأنني مرتبط بعقد مع شركة بوما، كما ارتديت حذاءً تابعًا لـ(بوما)، أرادوا حينها اقتطاع جزء من راتبي، وقلت لهم إني مرتبط بعقد مع الشركة، فأخبروني بضرورة إرسال صورة من عقدي مع (بوما)".

وتابع "الكثير من الأمور تحدث داخل الهلال، والجمهور لا يعرفها، دور فهد المفرج مهم جدًا، فهو لم يكن يقبل الترهات".

وتحدث إيجالو عن حظوظ الهلال للتتويج بلقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، قائلًا "هم بالفعل حققوا اللقب، عندما حققوا الفوز على النصر، فهذه هي النصر التي أكدت لي أنهم سيفوزون بالدوري، وأنا أتابع مباريات الهلال دائمًا".

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أول رسالة من العقيدي لجماهير النصر..وتاليسكا يرعب الهلال والاتحاد

أخبار الهلال| بكاء إيجالو وإصابة الحارس بالصليبي.. واكتساح النصر

حمل تطبيق سعودي الآن