تعليق مثير من زيدان على انتقال مبابي المحتمل لريال مدريد

تاريخ النشر: 13/02/2024
42
منذ شهرين
تعليق مثير من زيدان على انتقال مبابي المحتمل لريال مدريد

علق لأول مرة الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان على الصفقة المحتملة، بانتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل.

ؤ مع نهاية عقده حينها في صيف عام 2022 مع باريس سان جيرمان.

ويرتبط مبابي هذه المرة، بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتوقع الكثيرين أن ينجح ريال مدريد، في الحصول على توقيع مبابي قبل نهاية عقده بـ6 أشهر من نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

تعليق مبابي على صفقة مبابي:

وقال زيدان في تصريحات لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية بشأن احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد: "هناك الكثير من الحديث عن ذلك، والكثير من القصص والشائعات.

وأضاف زيدان: "وفي الحقيقة أننا لا نعرف ما سيحدث بعد، سوف نرى ما سيحدث".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وقرر ريال مدريد منح كيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يعاقب ريال مدريد في صفقة مدوية بسبب مبابي

باريس سان جيرمان لن يعلن عن رحيل مبابي إلا في هذه الحالة.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن