ميسي يقود الأرجنتين ضد مبابي في أولمبياد باريس بعد إقصاء البرازيل

تاريخ النشر: 12/02/2024
291
منذ 5 شهور
ميسي يقود الأرجنتين ضد مبابي في أولمبياد باريس بعد إقصاء البرازيل

بات من المتوقع أن يشارك الأسطورة ليونيل ميسي من جديد مع منتخب الأرجنتين، في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام الصيف المقبل، في العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق أن قاد ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق الميدالية الذهبية في ألعاب بكين الأولمبية عام 2008، بالفوز (1-0) في المباراة النهائية على نيجيريا.

وتأتي المشاركة في الأولمبياد بالنسبة لميسي خلال شهر يوليو، في الوقت الذي سيخوض فيه خلال شهر يونيو المقبل أيضا، بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين حامل اللقب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد ميسي في ديسمبر من عام 2022، المنتخب الأرجنتيني للفوز بكأس العالم، للمرة الثالثة في تاريخه، ليحقق كافة البطولات مع راقصي التانجو في كافة المراحل السنية حتى الفريق الأول.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وضمن المنتخب الأرجنتيني المشاركة في أولمبياد باريس، عقب الفوز بالأمس على البرازيل، في المباراة النهاية للبطولة اللاتينية المؤهلة للدورة الأولمبية بهدف دون مقابل.

ميسي جاهز للمشاركة في الأولمبياد:

المنتخب الأرجنتيني بقيادة مدربه خافيير ماسكيرانو فتح الباب قبل عدة أسابيع أمام ميسي لقيادة راقصي التانجو، في الألعاب الأولمبية المقبلة.

ونجح منتخب الأرجنتين في إقصاء البرازيل حامل الميدالية الذهبية في أخر دورتين، من المشاركة في الأولمبياد، خلال المواجهة التي إقيمت في فنزويلا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن فتح ماسكيرانو الباب أمام ميسي بقوله: "إذا تأهلنا وطلب بشكل رسمي أن يشارك معانا في الأولمبياد، سيكون مرحب به تماما، وسيكون أمر رائع أن يشارك معنا في الألعاب الأولمبية".

وسيكون من المتوقع، أن تشهد الألعاب الأولمبية المقبلة، مشاركة كيليان مبابي أيضا رفقة المنتخب الفرنسي، حيث قد يلتقي الفريقان في الأدوار النهائية حال مواصلتهما المشوار.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو.. إجابة مثيرة

هالاند أفضل من ميسي ورونالدو.. جوارديولا يفجر مفاجأة تهز العالم

حمل تطبيق سعودي الآن