الحلم تحول لكابوس.. يورجن كلوب يرفض نهائيا تدريب برشلونة

تاريخ النشر: 13/02/2024
207
منذ شهرين
الحلم تحول لكابوس.. يورجن كلوب يرفض نهائيا تدريب برشلونة

انتهى بشكل فعلي أمال نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع الألماني يورجن كلوب لتولي تدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر في شهر يونيو المقبل.

وحاول في الفترة الماضية كثيرا خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، التواصل مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، بشأن امكانية تدريب البلاوجرانا الموسم المقبل، بعد قراره بمغادرة ليفربول.

ويعد يورجن كلوب المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا، بعد إعلان تشافي هيرنانديز بشكل مفاجئ مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان يورجن كلوب قد أعن بأنه يحتاج للراحة لمدة عام على الأقل بسبب الضغوطات الكبيرة التي عاشها في السنوات الأخيرة، ولكن المدرب الألماني مازال الحلم الكبير لرئيس برشلونة.

كلوب يرفض تدريب برشلونة: 

كشف لويس روخو الصحفي المتخصص في أخبار برشلونة عبر صحيفة "ماركاط الإسبانية، أن إدارة خوان لابورتا قررت بالفعل استبعاد يورجن كلوب من قائمة المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل.

ويبدو أن كلوب قد أوضح لممثلي إدارة برشلونة، بأنه واضح بشأن قراره الحصول على أجازة من العمل لمدة عام كامل بعد أن يغادر منصبه في ليفربول.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومثلت أيضا جماهير ليفربول عائق أمام يورجن كلوب لتدريب برشلونة، بأنه لا يريد أن يظهر كـ"مخادع" أمام مشجعي الريدز، خاصة أنه أبلغ إدارة النادي والمشجعين، بأنه سيأخذ أجازة لمدة عام.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، كل من هانز فليك، البرتغالي كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي، بالإضافة لتوماس توخيل حال إقالته من بايرن ميونخ الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة ينتظر إقالة توخيل من تدريب بايرن ميونخ لخلافة تشافي

برشلونة يطرد تشافي وديكو.. زلزال في البرسا

حمل تطبيق سعودي الآن