أجانب النصر أمام الفيحاء.. كاسترو يحسم قراره قبل الآسيوية

تاريخ النشر: 13/02/2024
696
منذ 3 شهور
أجانب النصر أمام الفيحاء.. كاسترو يحسم قراره قبل الآسيوية

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات ملف أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مواجهة الفيحاء، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك في 21 فبراير الجاري.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، استقر على اللاعب الأجنبي الرابع في قائمة أجانب النصر أمام الفيحاء، علمًا بأن لائحة البطولة الآسيوية، تقتضي مشاركة 4 لاعبين أجانب ولاعب آسيوي في قائمة كل نادٍ خلال مباريات دوري أبطال آسيا.

وقرر كاسترو المشاركة بالرباعي الأجنبي (كريستيانو رونالدو، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، إيمريك لابورت)، مع الاستعانة بالأسترالي عزيز بيهيتش ليصبح اللاعب الآسيوي في القائمة، ليتبقى لاعب واحد في قائمة الأجانب أمام الفيحاء.

ويفاضل كاسترو بين الثنائي أندرسون تاليسكا وساديو ماني، لشغل المقعد الأخير في قائمة أجانب النصر أمام الفيحاء، على أن يحسم قراره النهائي خلال الساعات المقبلة.

ويشهد النصر غيابات أمام الفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث يغيب عبد الرحمن غريب؛ بسبب شكواه من جهد زائد في عضلة الفخذ الأمامية، كما يغيب المدافع علي لاجامي للإيقاف، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام بيرسبوليس الإيراني، في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة.

اقرأ أيضا

كاسترو يبغى الشرط الجزائي..جمهور النصر يهاجم المدرب لقراره المثير

بشرى قانونية لنواف العقيدي دون غيره.. وطلب خاص إلى إدارة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن