مؤتمر النصر|عودة العقيدي في سبتمبر وبيهيتش ينذر بأزمة دفاعية

تاريخ النشر: 13/02/2024
261
منذ أسبوع
مؤتمر النصر|عودة العقيدي في سبتمبر وبيهيتش ينذر بأزمة دفاعية

فجر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، مفاجأة صادمة للجماهير، بعد الكشف عن مستقبل الحارس الدولي نواف العقيدي، بعد قرار إيقافه لـ 5 أشهر، على خلفية أزمته مع المنتخب، قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.

وكانت لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، قد أعلنت عن عدة عقوبات ضد اللاعبين المبعدين من قائمة كأس آسيا، في مقدمتهم نواف العقيدي وسلطان الغنام، وسلمان الفرج.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نهاية موسم نواف العقيدي مع النصر

حسم كاسترو، مستقبل نواف العقيدي، بعد الكشف أن قرار إيقافه الممتد إلى 5 أشهر، يشمل جميع المسابقات المحلية والقارية، عكس التقارير الإعلامية التي أشارت لاقتصارها على المنافسة المحلية فقط.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن العقيدي، سيستمر إيقافه حتى الشهر الأول من الموسم الجديد، خاصة أن مدة التوقف لا يتم احتسابها ضمن العقوبة.

بيهيتش ينذر باستمرار أزمة النصر

أشاد الأسترالي عزيز بيهيتش لاعب النصر الجديد، والمنضم حديثا في الميركاتو الشتوي، أنه سعيد بالتواجد والتدريب تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو.

وتابع، الدولي الأسترالي، أن مركزه هو الظهير، ولكنه يحب دائما أن يتواجد في المراكز الهجومية، دون الخلل بواجباته الدفاعية.

وتفاعلت الجماهير، مع تصريحات بيهيتش، بشأن اندفاعه الهجومي، حيث حذرت من استمرار الأزمة الدفاعية التي يعاني منها النصر، خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

تحليل| النصر ضد الفيحاء.. قوة هجومية وأزمات دفاعية مرعبة

رغم الإيقاف.. النصر يؤكد جاهزية نجمه المعاقب لمواجهة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن