رغم الإيقاف.. النصر يؤكد جاهزية نجمه "المعاقب" لمواجهة الفيحاء

تاريخ النشر: 13/02/2024
341
منذ أسبوعين
نواف العقيدي يظهر في تدريبات النصر بعد أزمته مع الأخضر

كشفت آخر التطورات عن جاهزية نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة بنادي النصر، من أجل خوض المواجهة المرتقبة ضد الفيحاء، في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يلتقي نادي النصر نظيره الفيحاء في مباراة قوية في ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وأظهرت التدريبات الجماعية لفريق النصر، مشاركة الحارس نواف العقيدي بصورة طبيعية، على الرغم من صدور عقوبة الإيقاف بحقفه "محليا" من جانب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقررت لجنة الاحتراف، إيقاف اللاعب نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب وطلبه من إدارة المنتخب، إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر.

إضافة إلى إرسال العقيدي رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب، مخالفًا بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1و2و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وعلق الخبير القانوني أحمد الأمير على تلك العقوبة بأن: "أي عقوبة إيقاف لأكثر من ثلاثة أشهر لابد أن يتم تعميمها عن طريق لجنة الانضباط بالفيفا لتصبح سارية على المستوى الدولي!".

وأضاف بأنه: "هل توافق لجنة الانضباط على تعميم العقوبة مباشرة؟ بالطبع لا وهناك اشتراطات محددة لتعميم العقوبة من قبل لجنة الانضباط الدولية".

اقرأ أيضا

بعد الإيقاف.. نجم النصر خارج الديربي وأزمة الاتفاق أمام الهلال

نواف العقيدي ولد الناس.. سجال بين النصر والهلال بعد الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن