محترف الاتحاد يدافع عن نونو سانتو.. ويؤكد: الإصابات عطلت مسيرتي

تاريخ النشر: 13/02/2024
234
منذ 5 شهور
محترف الاتحاد يدافع عن نونو سانتو.. ويؤكد: الإصابات عطلت مسيرتي

أدلى النجم البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الاتحاد السابق، بتصريحات هامة لشبكة "مكس زون"، عن فترته برفقة العميد، والتي امتدت لعدة مواسم.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي رحيل البرازيلي برونو هنريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد انضم اللاعب لاحقا إلى إنترناسيونال البرازيلي.

وقال برونو هنريكي: "إعداد نونو سانتو لـ معسكر النمسا كان جيّد للغاية كانت هنالك بعض التعديلات في المراكز قام بتغييرها علاقة اللاعبين مع الجهاز الفني كانت محترمة للغاية".

وأضاف: "فزنا بلقبين مميزين، وأصنف عملي مع سانتو جهازه الفني بالممتاز، رغم عدم مشاركتي بشكل أساسي في بعض المباريات، ولكن كان يتم التعامل معي بإحترام كبير".

وواصل: "المملكة العربية السعودية بلد رائع للعيش فيها وتتمتع بثقافة جيدة جدًا، في موسمي الاول عانيت قليلًا مع الاتحاد وعندما وصلت إلى السعودية ذهبت بمفردي، وزوجتي كانت حامل ولعبت لمدة شهرين ثم تعرضت للإصابة".

وتابع: "اضطريت للعودة إلى البرازيل من أجل إجراء العملية الجراحية في موسمي الثاني وبدأت بشكل جيّد، ولكن اختار المدرب وضعي على دكة البدلاء لفترة من الوقت، ثم واصلت العمل دائمًا، حتى منحني المدرب الفرصة التي انتظرها، وأنهيت الموسم بشكل جيّد للغاية". 

وأصر برونو هنريكي على أن: "تجربتي مع الاتحاد كانت معقدة قليلًا لأنني لم اشارك كثيرًا، ولكن كنت دائمًا احترم قميص النادي، واحترم الرئيس انمار ونائبه الذي آمن بي".

وزاد: "ضغوطات الجماهير؟ اللاعب يتعرض للكثير من الضغوطات وهذا أمر طبيعي، أنا أعرف قدراتي جيدًا، نحن كلاعبون لدينا مكان واحد للرد ليست مواقع التواصل الاجتماعي او التصاريح بل (ارضية الميدان) واللعب بشكل جيّد".

واستطرد بالقول: "علاقتي مع أنمار الحائلي وأحمد كعكي جيّدة جدًا، كانا يعاملونني بإحترام كبير، ولم أواجه اي مشكلة معهما أعرف كيف تتغير كرة القدم والبحث عن لاعبين أكثر شهرة، وهذه عملية طبيعية، لم أكن حزين يكفيني تشريف قميص الاتحاد، وترك اسمي في تاريخه الكبير ببطولتين".

وأردف هنريكي: "عندما وصلت إلى الاتحاد كان لدي اجتماع مع أحمد كعكي كان يريني النادي وغرف الكؤوس الخاصة أخبرته حينها بأنني سأضع اسمي في تاريخ نادي الاتحاد كـبطل".

وكشف: "الاتحاد والهلال ناديان كبيران، ودائما مباريات الكلاسيكو يكون بها الكثير من التوتر، لقد مر وقت لم نفز عليهم، ولكن بنفس الوقت لعبنا ضد النصر العديد من المباريات ولم نخسر، منذ قدومي للاتحاد وحتى خروجي، لم اتعرض للهزيمة منهم".

وأتم بالقول: "شكرًا جماهير الاتحاد على دعمكم لي أثناء الأوقات الصعبة، أشكركم من أعماق قلبي على رسائل الحب التي تصلني في مواقع التواصل الاجتماعي، أريد ان اترك لكم قبلة كبيرة، وآمل ان أكون قمت بعمل جيّد معكم".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد ينقذ العقيدي.. مخرج قانوني للنصر من أزمة واتساب

3 أسرار خطيرة وراء معركة بنزيما – جاياردو في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن