قائمة حراس النصر بعد استبعاد العقيدي.. "أزمة أوسبينا وراغد أولا"

تاريخ النشر: 12/02/2024
206
منذ أسبوعين
نواف العقيدي يظهر في تدريبات النصر بعد أزمته مع الأخضر

تلقى نواف العقيدي، حارس مرمى النصر والمنتخب السعودي، صدمة موجعة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد صدور قرار بإيقاف اللاعب لمدة 5 شهور، مع يعني انتهاء موسم اللاعب رسميًا مع النصر.

وقررت لجنة الاحتراف، إيقاف نواف العقيدي لمدة 5 شهور، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، بناءً على مخالفة اللاعب التي وردت في تقرير مدير المنتخب الأول حسين الصادق، والمدير الفني روبرتو مانشيني، والتي تضمنت الآتي..

- طلب العقيدي تأجيل معسكر المنتخب في دولة قطر لمدة يوم أو اثنين ومنحه إجازة خاصة.

- قيام اللاعب بإرسال رسالة عبر واتس آب، للمجموعة التنسيقية الخاصة بلاعبي المنتخب السعودي، تتضمن الإساءة للإداريين بالمنتخب.

- قيام اللاعب بالتواصل مع إدارة المنتخب الوطني وطلب توصيل رغبته للمدرب بعدم الانضمام للمعسكر، مع إبلاغ اللاعب بأنه لا يقبل أن يكون الحارس الثالث في المنتخب.

موقف النصر بعد استبعاد العقيدي

وأمام استبعاد نواف العقيدي، الذي كان حارسًا أساسيًا للنصر منذ بداية الموسم، باتت قائمة حراس النصر على النحو التالي..

- راغد النجار.

- وليد عبد الله.

- الكولومبي دافيد أوسبينا (الذي يعاني من إصابة عضلية).

وكان الحارس دافيد أوسبينا، الذي غاب عن الملاعب لفترة طويلة بعد الإصابة بجراحة الكتف، قد عاد للمشاركة مع النصر، قبل تعرضه لإصابة عضلية، أثناء المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، خلال مباراة النصر أمام إنتر ميامي الأمريكي.

وبات النصر في أزمة قائمة الأجانب، خلال مباريات دوري أبطال آسيا، حال اعتماده على أوسبينا بعد العودة من الإصابة، والذي سيؤثر بدوره على اختيارات المدير الفني لويس كاسترو، بشأن أجانب الفريق في البطولة الآسيوية.

ماذا قدم راغد النجار مع النصر؟

وشارك راغد النجار في 3 مباريات فقط مع النصر خلال الموسم الجاري، بواقع مباراة في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في دوري روشن السعودي، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة، واستقبل هدفين.

اقرأ أيضا

الغنام يفلت من عقوبة اتحاد الكرة.. ثمن الرحيل عن النصر

معاقبة نجم النصر بعد أزمة الهلال؟.. إعلامي يرد بصورة جدلية

حمل تطبيق سعودي الآن