توني كروس يستفز الجمهور السعودي للمرة الثانية بتصريح مثير

تاريخ النشر: 12/02/2024
312
منذ شهرين
توني كروس يستفز الجمهور السعودي للمرة الثانية بتصريح مثير

عاد الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، لإثارة الجدل من جديد بشأن صافرات الاستهجان التي تعرض لها، خلال مشاركته رفقة الفريق الملكي، في كأس السوبر الإسباني الذي احتضنته الرياض الشهر الماضي.

وتوج ريال مدريد بطلا للسوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك، على حساب برشلونة بنتيجة (4-1)، وسط حالة من الغضب من جماهير النصر التي حضرت مباريات الفريق الملكي تجاه اللاعب الألماني.

وأطلقت الجماهير الحاضرة في ملعب الأول بارك، صافرات استهجان ضد توني كروس في مباراتي ريال مدريد بالبطولة ضد أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، على خلفية تصريحاته السابقة برفضه الانتقال للعب في مسابقة دوري روشن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعامل كروس بشكل هادئ للغاية خلال مشاركته في السوبر الإسباني، مع صافرات الاستهجان والهجوم الجماهيري ضده، حيث لم يصدره منه أي رد فعل غاضب كعادة شخصيته الهادئة.

رد فعل مثير من توني كروس: 

وجه أحد الصحفيين الألمان، سؤال لتوني كروس، خلال مشاركة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد ضد لايبزيج بدوري أبطال أوروبا بقوله: "قبل شهر تم سماع صافرات استهجان ضدك في المملكة العربية السعودية.. هل تعرضت للإيذاء؟".

ورد كروس بتصرح مقتضب ضاحكا قبل أن يغادر المؤتمر الصحفي: "بالنسبة لي كان ذلك تأكيدًا على أن ما قلته، كان الشيء الصحيح".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويستعد توني كروس للمشاركة يوم غدا الأربعاء للمشاركة مع ريال مدريد، في مواجهة لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

توني كروس يتراجع عن اعتزال كرة القدم.. مفاجأة تاريخية لريال مدريد

هل يعود كروس لبايرن ميونخ بعد مغادرة ريال مدريد؟.. رد يشعل أزمة

حمل تطبيق سعودي الآن