هل يعود كروس لبايرن ميونخ بعد مغادرة ريال مدريد؟.. "رد يشعل أزمة"

تاريخ النشر: 12/02/2024
128
منذ أسبوعين
هل يعود كروس لبايرن ميونخ بعد مغادرة ريال مدريد؟.. رد يشعل أزمة

أعلن بشكل رسمي توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رفضه بشكل نهائي، العودة من جديد لصفوف بايرن ميونخ، عقب نهاية تعاقده مع الفريق البافاري.

وانتقل توني كروس لصفوف ريال مدريد، في صيف عام 2014، قادما من بايرن ميونخ الألماني في صفقة بلغت تبادلية وقتها مع تشابي ألونسو.

وأثار توني كروس الجدل في الأشهر الماضية، حول احتمالية اعتزاله كرة القدم، وعدم الاستمرار في الملاعب، بسبب حالته البدنية.

وربطت بعض التقارير بشكل مفاجئ في الساعات الأخيرة، توني كروس بالعودة من جديد لبايرن ميونخ عقب نهاية عقده مع ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

وفي المقابل، يرغب ريال مدريد في تجديد عقد كروس لموسم إضافي، في ظل الآداء الرائع الذي يقدمه حاليا مع الفريق الملكي، وبكونه أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

لن أعود لبايرن ميونخ من جديد:

وقال توني كروس بشأن احتمالية عودته من جديد لبايرن ميونخ: "هناك الكثير من الأسئلة حول مستقبلي، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا؟، لكني أحب أن أكون محبوبًا من قبل النادي، لكن هذا لن يحدث".

وأضاف حول عودته من جديد لمنتخب ألمانيا في يورو 2024: "هذه هي كل المشاكل التي أواجهها، لا بد لي من اتخاذ العديد من القرارات ولم أتخذ أيًا منها بعد".

وأوضح كروس: "ما يجب القيام به سيعتمد على ما أشعر به، وعلى خططي الشخصية، التي لدي، لأنني أريد أن أنهي مسيرتي على أعلى مستوى ممكن، قبل عام أجرينا نفس المناقشة وما زلت سعيدًا جدًا بهذا القرار".

وأتم بشأن مستقبله مع ريال مدريد: "أنا دائما أقول الحقيقة، لا أعلم، أفكر في ما يجب القيام به، لكنني لم أقرر أي شيء بعد، أنا سعيد لأن الكثير من الناس يريدون مني أن ألعب لمدة عام آخر، هذا هو شيء إيجابي، لم أتخذ القرار بعد".

ويستعد توني كروس للمشاركة يوم غدا الأربعاء للمشاركة مع ريال مدريد، في مواجهة لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كروس يواصل الجدل بصورة مثيرة بعد كلاسيو السوبر الإسباني

توني كروس يتراجع عن اعتزال كرة القدم.. مفاجأة تاريخية لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن