كاسترو يفاجئ الفيحاء بثنائي النصر قبل صدام الآسيوية

تاريخ النشر: 12/02/2024
211
منذ شهرين
كاسترو يفاجئ الفيحاء بثنائي النصر قبل صدام الآسيوية

كشفت تقارير إعلامية عن قرار جديد من البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا.

ويحل النصر ضيفًا على الفيحاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما يستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك في 21 فبراير الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو يتجه نحو الاعتماد على الثنائي سلطان الغنام ونواف العقيدي، حيث واصل اللاعبان المشاركة في التدريبات الجماعية، انتظارًا لصدور قرار رسمي قبل مباراة الفيحاء، يمكن اللاعبين من المشاركة في المباراة؛ على إثر قضيتهما لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعقدت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، جلسة استماع لثنائي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام؛ ضمن قائمة تضم 6 لاعبين لاقوا اتهامًا من الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بالرحيل عن معسكر الأخضر في الدوحة، على خلفية مشاركة المنتخب في بطولة كأس آسيا (قطر 2023).

كاسترو يخشى الإجهاد

وفي سياق متصل، وجه كاسترو تحذيرًا للاعبي النصر، من الهجمات المرتدة للفيحاء، كما تجنب إطالة وقت الحصة التدريبية، التي جمعت بين الشقين البدني والتكتيكي، من أجل تفادي وقوع حالات إجهاد عضلي جديدة.

غيابات النصر

ويشهد النصر غيابات أمام الفيحاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث يغيب عبد الرحمن غريب؛ بسبب شكواه من جهد زائد في عضلة الفخذ الأمامية، كما يغيب المدافع علي لاجامي للإيقاف، بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة أمام بيرسبوليس الإيراني، في مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة.

مكافآت الفوز

وفي سياق متصل، قررت إدارة شركة نادي النصر، إيداع مكافآت فوز الفريق في مباريات التعاون والاتحاد والاتفاق في مسابقة دوري روشن السعودي، قبل فترة توقف كأس آسيا، ليتم صرف كافة المكافآت المالية للاعبين، التي تتعلق بالمشاركة المحلية والآسيوية.

اقرأ أيضا

الغنام يفلت من عقوبة اتحاد الكرة.. ثمن الرحيل عن النصر

مدرب النصر يكشف عن قرار جديد بعد ودية الهلال .. تهديد مثير

حمل تطبيق سعودي الآن