اعتماد ملعب "المملكة أرينا" لاستضافة مباريات الهلال رسميًا

تاريخ النشر: 12/02/2024
51
منذ أسبوع
كينجدوم أرينا

زار وفدين رسميين ملعب «المملكة أرينا»، اليوم الإثنين، من أجل الوقوف بشكل نهائي على مناسبته لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا، ودوري روشن السعودي.

وسيزور الوفد الأول الملعب وسيتكوّن من ممثلي الاتحادين الآسيوي والسعودي لكرة القدم وممثل من نادي الهلال، فيما جاء الوفد الآخر مكوّنًا من ممثلي إدارتي التشغيل في وزارة الرياضة ورابطة دوري المحترفين، وممثل النادي الأزرق.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "عبدالرحمن أباعود" فقد انتهت قبل قليل زيارة الوفد لاعتماد ستاد المملكة أرينا التابع لنادي الهلال، وحسب التقرير المبدئي لا توجد ملاحظات والملعب معتمد.

وأضاف "أباعود" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأنه سيتم إرسال تقرير نهائي وتعديل ملعب لقاء الهلال ساباهان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا من الملز إلى المملكة أرينا.

وكان الوفدان قد قدَّما ملاحظاتهما حول الملعب في زيارات سابقة، وأكمل الهلال تنفيذها خلال الأيام القليلة الماضية، قبل الزيارات النهائية، التي تأتي تمهيدًا لاعتماد نقل مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا ودوري روشن من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب المملكة أرينا ابتداءً من مواجهتي الرائد وسباهان الإيراني 18 و22 فبراير الجاري.

وسبق أن تم افتتاح الملعب يوم الـ29 من يناير الماضي، وتم تدشينه بمباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في انطلاق البطولة.

اقرأ أيضا

ريال سوسيداد يحصن نجمه من أطماع الهلال والنصر بعقد طويل الأمد

الظاهرة يخلص الهلال من صداع المنبوذ.. رحيل مجاني!

حمل تطبيق سعودي الآن