سباهان يحاول إقناع الهلال بانتهاء أزمة التمثال .. "حيلة إيرانية"

تاريخ النشر: 12/02/2024
514
منذ أسبوع
الهلال السعودي

قرر مسؤولو نادي سباهان أصفهان الإيراني، اتخاذ قرارًا يمثل حلًا جذريًا للأزمة التي أثيرت في وقت سابق خلال مباراة اتحاد جدة، وذلك قبل مواجهة الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا.

وتقررت مباراة اتحاد جدة وسباهان الإيراني ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وقد شهدت أزمة كبيرة أسفرت عن إلغاء اللقاء على خلفية رفض بعثة الاتحاد النزول لأرض الملعب.

وبرر اتحاد جدة موقفه بوجود تماثيل سياسية داخل ملعب اللقاء، ليتقرر إلغاء المباراة ويلزم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي سباهان بإزالة كافة التماثيل من الملعب، ومنعه من اللعب على أرضه ثلاث مباريات، واعتباره خاسرًا تلك المباراة بثلاثية نظيفة.

وقال منوشهر نيكفر الرئيس التنفيذي لنادي سباهان أصفهان: "تم حل الأزمة الخاصة بالملعب، وتنفيذ ما طلبه الاتحاد الآسيوي بإزالة التمثال الذي تسبَّب في أزمة"، لكنه ظهر في أعلى مداخل البوابات المخصصة لجمهور الهلال!

قاسم سليماني

وواصل مؤكدًا إقامة المباراة أمام الهلال على ملعب الفريق باستاد نقش جهان: "وبالفعل منحنا الإذن بإجراء المباراة على نقش جهان بشكل رسمي".

ومن المقرر أن يلتقي فريق سباهان أصفهان الذي تأهل من دور مجموعات دوري أبطال آسيا كوصيف للمجموعة الثالثة، بنظيره متصدر المجموعة الرابعة وهو الهلال السعودي، في دور الـ16.

اقرأ أيضا

العويس يقحم الهلال بأزمة تجبر خيسوس على الإطاحة بـ4 لاعبين أجانب

سباهان يجهز مفاجأة غانية من أجل الهلال قبل الصدام الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن