رونالدو يسخر من مطالبات التحقيق معه بعد "تصرفه المشين" ضد الهلال

تاريخ النشر: 12/02/2024
2846
منذ أسبوعين
رونالدو يسخر من مطالبات التحقيق معه بعد تصرفه المشين ضد الهلال

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، رسالة هامة، قبل المواجهة الحاسمة للعالمي، ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا، وذلك تزامنا مع المطالبات الجماهيرية والإعلامية بالتحقيق معه، بسبب تصرفه المشين في مواجهة الهلال، ببطولة كأس موسم الرياض.

طالب عدد كبير من جماهير الهلال، بمعاقبة كريستيانو رونالدو من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رصد لقطة للاعب، أثناء رده على أحد الجماهير، وإلقاء شال الهلال، بعد ملامسته لأحد مناطق جسمه، ليتم اتهامه بارتكاب حركة غير أخلاقية.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

يحل نادي النصر ضيفا على الفيحاء، في ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، بعد غد الأربعاء، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريستيانو رونالدو يرد على مطالبات التحقيق معه

نشر النجم البرتغالي، رسالة عبر حسابه الشخصي في إنستجرام، فسرها البعض، بالساخرة من مطالبات الجماهير المنافسة بالتحقيق معه ومعاقبته.

وكتب رونالدو في حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة من تواجده في تدريبات النصر، مؤكدا التركيز على المهمة القادمة.

ويلعب النصر السعودي، ضد الفيحاء، بعد غد الأربعاء، في دوري أبطال آسيا، لتكون أولى المواجهات الرسمية للفريق العاصمي، بعد استئناف المسابقات، نظرا لتعليقها بسبب بطولة كأس آسيا.

موقف رونالدو من المشاركة ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

كشفت صحيفة "الرياضية" أن كاسترو وقع اختياره على قائمة الأجانب التالية: الإسباني إيميريك لابورت، والأسترالي عزيز بيهيتش، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

رونالدو يعود.. ماذا يحدث في النصر بعد خسارة النهائي ؟

نجم ريال مدريد يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو.. إجابة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن