تعاون الهلال والاتحاد في الصدام الآسيوي قبل الكلاسيكو المحتمل

تاريخ النشر: 11/02/2024
563
منذ أسبوع
تعاون الهلال والاتحاد في الصدام الآسيوي قبل الكلاسيكو المحتمل

أشارت تقارير صحفية، اليوم إلى تعاون إداري بين ناديي الهلال والاتحاد في الصدام الآسيوي، استعدادا لاستئناف منافسات دوري أبطال آسيا 2023. 

ومن المقرر، تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدة متجهة إلى أوزبكيستان، لمواجهة فريق نافباخور نامانجان، بدور الـ16 من البطولة الآسيوية. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة العلاقات العامة في نادي الاتحاد، استفسرت من نظيرتها في الهلال، عن مقر السكن بفندق "أويدين بلازا"، الذي استضاف بعثة الأزرق، شهر نوفمبر الماضي، عندما حل ضيفًا على فريق نافباخور منافس العميد.

وقع اختيار إدارة أنمار الحائلي، على فندق "أويدين بلازا"  في مدينة نامنجان الأوزبكية، بناء على تأكيدات من إدارة العلاقات العامة بنادي الهلال، بأنه يعد من أفضل الخيارات المتاحة هناك. 

وفي السياق ذاته، تقرر مغادرة بعثة فريق الاتحاد بطائرةٍ خاصة، يوم الثلاثاء المقبل، إلى أوزبكستان، وسيؤدي الفريق تدريبه الرئيسي يوم الأربعاء، على الملعب المركزي الذي يحتضن مواجهة الخميس.

وفي حال تأهل الاتحاد على حساب نافباخور الأوزبيكي، وتأهل الهلال على حساب سباهان أصفهان الإيراني، سيلتقي الناديان الكبيران في كلاسيكو آسيوي من العيار الثقيل بربع نهائي دوري الأبطال. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن عن خطوة كبرى بشكل رسمي لإنقاذ قطاع كرة القدم

محمد صلاح يتجاهل الهلال والاتحاد ويراقب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن