سابقة تاريخية..مانشيني يفاجئ الجميع ويضغط على اتحاد الكرة السعودي

تاريخ النشر: 09/02/2024
2049
منذ 5 شهور
سابقة تاريخية..مانشيني يفاجئ الجميع ويضغط على اتحاد الكرة السعودي

فجر نايف الثقيل موفد قناة العربية إلى الدوحة لبرنامج في المرمى، مفاجأة مدوية، عن تراجع الإيطالي روبيرتو مانشيني عن قراراته حول اللاعبين المستبعدين من المنتخب السعودي. 

وكانت لجنة الاحتراف، قد عقدت جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخص.

وقال نايف الثقيل، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج في المرمى: "لا يوجد مانع لدى مانشيني لضم اللاعبين المستبعدين من الأخضر في كأس آسيا إلى المعسكر المقبل". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "لكن المدرب الإيطالي أشار إلى الشرخ الذي حدث بين اللاعبين وحسين الصادق يحتاج لتدخل على مستوى إدارة اتحاد القدم". 

يعد تراجع مانشيني عن قراراته خطوة إيجابية تبشر بعودة نجوم الأخضر إلى صفوف المنتخب، ومن المتوقع أن يشكل هذا التطور ضغطًا على الاتحاد لإعادة النظر في عقوبات اللاعبين.

اقرأ أيضا

قرار آسيوي غريب يشعل غضب عشاق الأخضر ضد رئيس لجنة الحكام السعودية

قانوني يكشف سبب مفاجئ لاستدعاء ثلاثي الأخضر للانضباط..ليس مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن