هل يلعب ميسي مع الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض؟ .. رد رسمي

تاريخ النشر: 01/02/2024
1081
منذ 3 شهور
هل يلعب ميسي مع الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض؟ .. رد رسمي

انفجرت وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، أو على مستوى العالم، بشأن إمكانية مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في مباراة الهلال ضد النصر، ضمن بطولة كأس موسم الرياض.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، قد نشر صورة رفقة ميسي وفهد بن نافل رئيس نادي الهلال، والتي شهدت مطالبات جماهيرية، بمشاركة النجم الأرجنتيني مع الزعيم في مواجهة النصر، في بطولة كأس موسم الرياض، والتي يحتضنها ملعب كينجدوم آرينا.

متى مباراة الهلال ضد النصر في كأس موسم الرياض

يلعب الهلال ضد النصر، في آخر مواجهات بطولة كأس موسم الرياض، يوم الخميس المقبل، الموافق 8 فبراير 2024، على ملعب كينجدوم آرينا.

ويشارك ليونيل ميسي مع فريقه إنتر ميامي ضد نادي النصر، بقيادة كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، في ثاني لقاءات كأس موسم الرياض، على ملعب كينجدوم آرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هل يشارك ميسي مع الهلال ضد النصر

تعد مشاركة ميسي مع الهلال، وإمكانية ارتداء قميص فريق غير ناديه الأمريكي، صعبة للغاية، في ظل إعلان النجم الأرجنتيني المتوج بالكرة الذهبية مؤخرا، وجائزة ذا بيست من فيفا، وجود في جولة اليابان، لمواجهة فريق فيستل كوبي.

ونشر النادي الأمريكي فيديو، يظهر فيه ميسي للترويج لرحلة اليابان قائلا: "مرحبًا بالجميع! أود إخباركم أننا سعيدون جدًا بالسفر إلى طوكيو ولعب هذه المباراة وزيارتكم جميعًا. نراكم قريبًا وأرسل لكم عناق! إلى اللقاء"

اقرأ أيضا

بالفيديو| جاهزية ملعب الهلال لمواجهة النصر أمام رفقاء ميسي

ميسي بقميص الهلال ضد النصر .. طلب عاجل إلى تركي آل الشيخ

حمل تطبيق سعودي الآن