رسميا.. سانتياجو برنابيو يستضيف مباريات دوري كرة الأمريكية "NLF"

تاريخ النشر: 10/02/2024
189
منذ 5 شهور
رسميا.. سانتياجو برنابيو يستضيف مباريات دوري كرة الأمريكية NLF

كشف رسميا فلورنتينو بيريز نادي ريال مدريد الإسباني، عن توصل المسئولين في اتحاد كرة القدم الأمريكية "NLF"، لإقامة أحد مباريات المسابقة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان ريال مدريد قد أعلن في الفترة الماضية، سلسلة من الأحداث الرياضية والفنية، التي سيتم تنظيمها في ملعب سانيتاجو برنابيو، بعد الانتهاء بشكل كامل من تطويره وتركيب السقف العلوي.

وتخطت تكلفة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، لما يقرب من مليار يورو، بكون تجديد الملعب كان جزء من خطط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي منذ سنوات طويلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتتوقع إدارة ريال مدريد تحقيق أرباح تصل لـ 400 مليون يورو سنويا من ملعب سانتياجو برنابيو، بعد افتتاحه، من خلال تنظيم أحداث رياضية وحفلات موسيقية.

مباريات كرة القدم الأمريكية في ملعب البرنابيو: 

قال بيريز في كلمته خلال حفل تسليم شارة 2024 لأعضاء ريال مدريد: "قبل ساعات قليلة تم الإعلان عن وصول اتحاد كرة القدم الأميركي إلى ملعب سانتياجو برنابيو".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف رئيس ريال مدريد: "سيكون حدثاً عظيماً في تاريخ الرياضة لأن أحد أهم المسابقات المرموقة في العالم ستقام في مدريد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح بيريز: "سيكون البرنابيو قريبًا أحد المعالم العظيمة التي ستحدد تاريخ ومصير نادينا، سيظل ملعبنا مرجع لكرة القدم العالمية".

وشهدت الساعات الأخيرة، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، أن ملعب سانتياجو برنابيو، سيستضيف مباراة لفريق ميامي دولفينز في عام 2025، ضمن منافسات دور الـ"NFL".

اقرأ أيضا

صور.. كيف ودع نجوم ريال مدريد بنزيما قبل مغادرة البرنابيو؟

ألميريا يهين ريال مدريد بكلمة قاسية بعد فضيحة البرنابيو: سرقة

حمل تطبيق سعودي الآن