"استقبال صادم".. جماهير ريال مدريد تودع بنزيما في البرنابيو

تاريخ النشر: 04/06/2023
79
منذ 11 شهر
استقبال صادم.. جماهير ريال مدريد تودع بنزيما في البرنابيو

يقود النجم الفرنسي، كريم بنزيما ريال مدريد للمرة الأخيرة، قبل مغادرته للفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية، نحو الاتحاد، في صفقة تاريخية لبطل دوري روشن للمحترفين (2022-2023).

ويخوض ريال مدريد حاليا مواجهة ضد ضيفه أتلتيك بيلباو، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وأعلن ريال مدريد مساء اليوم الأحد، رحيل بنزيما بعد مسيرة تاريخية استمرت مع الفريق الملكي لـ14 عاما، بعدما انتقل للريال في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحمل بنزيما شارة قيادة ريال مدريد أمام بيلباو، في المباراة التي تشير نتيجتها حاليا للتعادل السلبي بدون أهداف في الشوط الأول حتى الآن.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

استقبال غير متوقع لبنزيما: 

يشارك بنزيما في التشكيل الأساسي لريال مدريد الذي يضم: "كورتوا، روديجر، ناتشو، ميليتاو، كارفاخال، كامافينجا، كروس، سيبايوس، فينيسيوس جونيور، بنزيما، رودريجو".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

ووجهت جماهير ريال مدريد، تحية لكريم بنزيما، ولكنها لم تكن بالقوة الكافية، المتوقعة لثاني هدافي الفريق الملكي على مر التاريخ.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع، أن توجه جماهير ريال مدريد لافتة تشكر فيها بنزيما على مشواره مع الفريق، بعد مسيرته التاريخية، التي شارك فيها بتسجيل أكثر من 500 هدفا للفريق ما بين الإحراز والصناعة.

ومن المتوقع، أن يعلن الاتحاد رسميا، عن التعاقد مع بنزيما يوم الأربعاء المقبل، بعد انتهاء الطرفين من التوقيع على العقود.

اقرأ أيضا

بنزيما يرعب الهلال ..رقم مثير يقود الاتحاد للفوز بمونديال الأندية

بنزيما في الاتحاد.. رحلة كريم مع الأهداف والألقاب والجوائز

حمل تطبيق سعودي الآن