صور| إيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب يضع الاحتراف بمأزق

تاريخ النشر: 09/02/2024
4365
منذ 3 شهور
صور| إيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب يضع الاحتراف بمأزق

في تطور غريب الأطوار، شارك الثنائي خالد الغنام وعلي هزازي، من بين اللاعبين الستة المستبعدين من المنتخب السعودي، في مباراة ودية مع نادي الاتفاق ضد فريق دي سي يونايتد.

لعب علي هزازي أساسيًا، بينما شارك خالد الغنام لبعض الدقائق، في مباراة الاتفاق ضد دي سي يونايتد الودية والتي انتهت بفوز النادي الشرقي بهدفين نظيفين.

في المقابل، غاب سلطان الغنام ونواف العقيدي وسلمان الفرج عن مباراة الهلال والنصر التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأزرق بهدفين نظيفين.

إيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر

وخلال تصريحات تليفزيونية بالأستوديو التحليلي لمباراة الهلال ضد النصر، بنهائي كأس موسم الرياض، خرج نجم الكرة السابق وأسطورة نادي الهلال سامي الجابر بتصريح قلب الموازيين عن العقوبة المنتظرة للاعبين الغائبين عن المباراة.

وأوضح سامي الجابر، أمس الخميس، أن اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة نهائي كأس موسم الرياض تم إيقافهم لمدة ثلاثة أشهر.

ردود إعلامية على إعلان سامي الجابر العقوبة

أثار تصريح الجابر جدلاً واسعًا، خاصة وأن جلسات التحقيق مع اللاعبين لم تنته بعد، فضلا عن أنه لم يتم الإعلان عن أي عقوبات رسمية من قبل لجنة الاحتراف.

علق الإعلامي الرياضي بندر العتيبي على تصريح الجابر قائلاً: " بما أن سامي الجابر أعلن إيقاف سلطان الغنام قبل الجميع في مواجهة انتر ميامي، وبالأمس أشار إلى إيقافهم 3 أشهر حتى قبل الانتهاء من جلسات الاستماع، لذا نتمنى من الجابر وأصحاب القرار بعدم اعتماد الإيقاف غير المستند على إثباتات من قبل إدارة المنتخب، فلو كان أحد اللاعبين محترفاً بالخارج لما تم إيقاف أي لاعب".

كما علق الإعلامي عبدالرحمن الفريح قائلاً: "والله ما تدري تضحك ولا تتعجب!، محلل تلفزيوني اسمه سامي الجابر يخرج بخبر إيقاف الغنام والعقيدي لمدة 3 أشهر على الهواء مباشرة!، معقولة".

من جهته، كتب الإعلامي فلاح القحطاني: "سامي الجابر في الأستوديو التحليلي: عقوبة اللاعبين 3 أشهر!، معقولة سامي يعرف قبل ما تعلن لجنة الاحتراف؟، يا خبر بفلوس بكرة ببلاش!، ننتظر ونشوف!".

تثير مشاركة الغنام وهزازي مع الاتفاق تساؤلات حول مدة إيقافهم، خاصة وأنهم شاركوا في مباراة ودية بينما يحقق معهم، وعلى النقيض تماما منع لاعبي الهلال والنصر من المشاركة بنهائي موسم الرياض والمباريات الودية السابقة لأنديتهم.

لجنة الاحتراف في مأزق

في الوقت ذاته، يشكل تصريح سامي الجابر حول مدة الإيقاف مأزقا للجنة الاحتراف، خاصة وأنها لم تصدر أي قرار رسمي حتى الآن.

ينتظر الشارع الرياضي قرار لجنة الاحتراف بشأن مصير اللاعبين المستبعدين إلى الآن، وكيف يخرج الجابر بإعلان العقوبة، وهل الاتحاد أو اللجنة مخترقة ليتم تسريب القرارات. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على إعلان سامي الجابر مدة العقوبة على نجوم الهلال والنصر، كما في الصور التالية.. 

إيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب وضع الاحتراف بمأزق

إيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب وضع الاحتراف بمأزقإيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب وضع الاحتراف بمأزقإيقاف 4 نجوم بالهلال والنصر 3 أشهر..تسريب وضع الاحتراف بمأزق

اقرأ أيضا

الهلال يهز الميركاتو الصيفي مبكرا .. عمالقة أوروبا| كواليس مثيرة

زلزال الهلال في العالمي .. هل يفقد كاسترو منصبه بسبب النصر ؟

حمل تطبيق سعودي الآن