مدرب كوريا الجنوبية يستغل الأخضر السعودي قبل مواجهة الأردن

تاريخ النشر: 05/02/2024
255
منذ شهرين
يورجن كلينسمان مدرب منتخب كوريا الجنوبية

استشهد الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، بما لاقاه المنتخب الأرجنتيني من منتخبنا الوطني السعودي بكأس العالم 2022، واستعادة توازنه بعد ذلك حتى التتويج بمونديال قطر. 

وكان منتخبنا الوطني السعودي قد حقق مفاجأة كبرى بالفوز بهدفين مقابل هدف على الأرجنتيني بطل كأس العالم 2022، بالجولة الأولى من دور المجموعات. 

وتقدم راقصو التانجو بهدف عن طريق ليونيل ميسي، وأدرك الأخضر السعودي التعادل في الدقيقة 48 عن طريق صالح الشهري، قبل أن يحرز سالم الدوسري هدف الفوز بعد خمس دقائق.

وفي سياق متصل، ربط كلينسمان، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الأردن، بدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، بين ما حدث مع المنتخب الأرجنتيني أمام السعودية، ملمحا لاحتمالية تتويجه باللقب القاري. 

وقال مدرب كوريا الجنوبية: "الضغوطات عادة تكون في بداية كل بطولة، شاهدنا منتخب الأرجنتين في المونديال كيف كان متوترا في لقاء المكسيك بعد خسارته أمام السعودية، ولكنه في النهاية حقق اللقب، عندما تدور عجلة الانتصارات تتزايد الثقة".

وعن مواجهة الأردن، قال يورجن كلينسمان: "ستكون مباراة صعبة، لكننا متحمسون لها، ونطمح للوصول إلى المشهد الختامي". 

ومن المقرر، يلتقي منتخب كوريا الجنوبية بنظيره الأردني، على استاد أحمد بن علي المونديالي، عند تمام الساعة السادسة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف النهائي. 

اقرأ أيضا

منتخب الأردن يتلقى مفاجأة سارة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

مانشيني ينتقد التحكيم بعد خروج السعودية من كوريا.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن