4 أزمات كارثية من رونالدو في ليلة خسارة النصر أمام الهلال

تاريخ النشر: 09/02/2024
534
منذ 5 شهور
تركي آل الشيخ وكريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، حالة واسعة من الجدل، على خلفية مشاركته في ديربي الهلال، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا، في قيادة النصر أمام الهلال، في اللقاء الذي شهد خسارة النصر للقب كأس موسم الرياض، بعد التعثر بثنائية الهلال التي جاءت عن طريق سيرجي سافيتش وسالم الدوسري.

ورصدت تقارير عالمية، 4 أزمات أثارها كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والهلال في ختام كأس موسم الرياض.

وخلال اللقاء، اعترض كريستيانو رونالدو على تلقي بطاقة صفراء من الحكمة الأمريكية توري بينسو، التي أدارت اللقاء، ليلوح بيده مطالبًا إياها بمغادرة الملعب.

وقام عدد من جماهير الهلال بمحاولة استفزاز كريستيانو رونالدو خلال المباراة، مرددين "ميسي.. ميسي"، ليرد رونالدو عليهم "أنا هنا.. ليس ميسي".

وأثناء توجه رونالدو في مطلع لاعبي النصر أثناء المرور في ممر شرفي نظمه لاعبو الهلال لتوجيه التحية إليهم، أثناء استلام الميدالية الفضية، لوح رونالدو بيده مطالبًا بابتعاد أحد عاملي الملعب الذي كان يعترض طريقه.

وأثناء مغادرة الملعب، والتوجه للممر المؤدي لغرفة خلع الملابس، قام أحد جماهير الهلال بإلقاء وشاح الهلال على كريستيانو رونالدو، ليرد اللاعب بحركة غير أخلاقية باستخدام الوشاح.

اقرأ أيضا

فيديو| رونالدو الغاضب يطلب من الحكمة مغادرة قمة النصر ضد الهلال

فيديو| رونالدو غاضب لحظة تتويج الهلال بكأس الرياض.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن