في ليلة كأس موسم الرياض.. "المملكة ارينا" يدخل موسوعة جينيس

تاريخ النشر: 09/02/2024
136
منذ 3 أسابيع
تركي آل الشيخ وفهد بن نافل

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن دخول ملعب المملكة ارينا، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، في ليلة استضافة ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024.

واستضاف ملعب المملكة ارينا (كينجدوم ارينا)، بطولة كأس موسم الرياض 2024، بمشاركة أندية الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي، بمشاركة الثنائي العالمي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فيم اختتمت البطولة بتتويج الهلال باللقب، بعد الفوز على النصر في المباراة الختامية بنتيجة (2-0).

ماذا حقق "المملكة ارينا"؟

وذكرت ممثلة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأن ملعب المملكة ارينا أصبح أكبر ملعب مغطى لكرة القدم في العالم، بمساحة تبلغ 37 ألفًا و991 متر مربع، كما حقق الملعب رقمًا آخر، حول سعة الملعب التي تبلغ 20 ألفًا و280 مقعد.

وكان الهلال قد استهل بطولة كأس موسم الرياض 2024، بفوز مثير على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة (4-3)، كما حقق النصر فوزًا عريضًا على إنتر ميامي بنتيجة (6-0)، قبل أن يحسم الهلال اللقب بفوزه على النصر بنتيجة (2-0) في المباراة الختامية.

وحصل الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس موسم الرياض، فيم حصل مواطنه سيرجي سافيتش على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

ماذا قال خيسوس عن أرضية ملعب المملكة أرينا قبل لقاء الهلال بميسي

حارس إنتر ميامي يتغزل برباعي الهلال والنصر ومنبهر بالمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن