موعد رسمي: الهلال يبدأ مشواره على المملكة أرينا من هذا التوقيت

تاريخ النشر: 02/02/2024
679
منذ 3 شهور
موعد رسمي: الهلال يبدأ مشواره على المملكة أرينا من هذا التوقيت

أعلن الإعلامي ونجم الكرة السعودية السابق خالد الشنيف، عن موعد أول مباراة رسمية لنادي الهلال على ملعبه الجديد المملكة أرينا. 

وقال خالد الشنيف في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "دورينا غير": "نادي الهلال سيبدأ اللعب في ملعب المملكة أرينا من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا". 

وتأهل الهلال إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بينما تأهل سباهان وصيفًا للمجموعة الثالثة، التي تصدرها الاتحاد، برصيد 10 نقاط.

ويستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الزعيم مباراة الإياب، والتي من المقرر إقامتها في يوم 22 فبراير الجاري.

وفي حال تخطى الهلال فريق سباهان أصفهان الإيراني، فإنه من المقرر إقامة يستضيف الأزرق مباراته في دور ربع النهائي (دور الـ8) من بطولة دوري أبطال آسيا خلال شهر مارس 2024، على ملعب المملكة أرينا.

وبحسب تصريحات الشنيف يتبين أن الهلال سيبدأ اللعب على ملعب المملكة أرينا بعد قرابة شهر أو شهر ونصف، نظرا لأن مباريات الذهاب والإياب بدور الـ8 والتي لم يحدد أطرافها، ستكون من يوم أربعة مارس وحتى 13 من نفس الشهر المقبل. 

اقرأ أيضا

نجم الهلال مرشح للعب في ريال مدريد.. هل تحدث صفقة الموسم؟

بالفيديو| جاهزية ملعب الهلال لمواجهة النصر أمام رفقاء ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن