الانضباط بين العدالة والمحاباة.. إيقاف محترف الهلال مثل رونالدو

تاريخ النشر: 09/02/2024
4224
منذ 4 شهور
رونالدو لاعب النصر

سلط الإعلام النصراوي، الضوء على التدخلات القوية للمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، المحترف بصفوف الهلال، خلال مواجهة النصر، على كأس موسم الرياض. 

أثارت تدخلات ميتروفيتش، جدلاً واسعًا بعد سلوكه العنيف في مباراة ديربي الهلال والنصر، حيث تهكم الإعلام والجمهور النصراوي من طريقة لعبه في الوقت الذي لم تتخذ فيه الحكمه الأمريكية توري بينسو أي إجراء.

نشر الإعلامي الرياضي عادل الملحم، لقطة بين الصربي ومدافع النصر إيمريك لابوت، على حسابه في منصة إكس، علق عليها قائلاً: "ميتروفيتش مهاجم الهلال، بالقدم شغال وباليد شغال". 

من جانبه، نشر أيضا الإعلامي عبدالحمن الفريح: لقطة أخرى لنفس المهاجم ولكن مع أيمن يحيى لاعب النصر، وسط مشاهدة من الحكمة الأمريكية توري بينسو، قائلاً: "من يوقف الثور الهائج عند حده، في الرسمية والودية هكذا ينطح خصومه!".

وكان المستشار التحكيمي محمد فودة، قد أكد على استحقاق ميتروفيتش البطاقة الحمراء والطرد من المباراة، بسبب تدخلاته العنيفة.

في سياق متصل، طالب العديد من جماهير النصر، بضرورة اتخاذ موقف حازم من طريقة لعب ميتروفيتش، نظرا لتدخلاته العنيفة والكفيلة بإصابة اللاعبين وإبعادهم عن الملاعب لفترة، مشددين على لجنة الانضباط إيقاف النجم الصربي عن اللعب لفترة كافية ليكون عبرة لغيره. 

كما طالبت الجماهير النصراوية، الحكام التعامل بحزم مع مثل هذه السلوكيات العنيفة، وأن لا يتهاونوا في تطبيق العقوبات على مرتكبيها، وهل لو كان يلعب لناد آخر كان سيجد ما يجده في الهلال؟.

يذكر أن، جماهير الهلال هي الأخرى تطالب الانضباط بالتدخل والتحقيق لإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، في واقعة "وشاح الهلال"، أثناء دخوله إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

وعلى الجانب الآخر، تناشد الجماهير النصراوية نفس اللجنة بالتعامل بالمثل بإيقاف ميتروفيتش، بهدف سلامة اللاعبين ومستقبل اللعبة مسؤولية الجميع. 

لجنة الانضباط ميتروفيتش الهلال والنصر كريستيانو رونالدولجنة الانضباط ميتروفيتش الهلال والنصر كريستيانو رونالدولجنة الانضباط ميتروفيتش الهلال والنصر كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا

سالم الدوسري والد رونالدو وميسي.. الهلال يحرج النصر بالعالمية

فيديو| رونالدو غاضب لحظة تتويج الهلال بكأس الرياض.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن