الهلال يعاقب النصر بسبب تواجد رونالدو.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 08/02/2024
306
منذ أسبوع
النصر

تجرى حاليًا منافسة النهائي في بطولة كأس موسم الرياض بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والنصر على ملعب كينجدوم أرينا.

ونظم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، بطولة ثلاثية، بمشاركة الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحقق نادي الهلال فوزا مثيرا ضد إنترميامي في أولى المواجهات بالبطولة، بنتيجة "4-3"، بينما حقق نادي النصر فوزا كبيرا بنتيجة "6-0".

الهلال يعاقب النصر:

أنهى فريق الهلال الشوط الأول أمام النصر، بتفوق بثنائية نظيفة، أحرزها سافيتش وسالم  الدوسري، بكأس موسم الرياض.

وأكد الإعلامي الرياضي "عبدالكريم  الزامل"، أن الهلال استغل ضعف استعدادت النصر للمواجهة، وهو ما قربه من انتصار تاريخي على النصر.

وكتب الزامل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "النصر والهلال فترة التوقف كانت كارثية على النصر .. يتحملها الرئيس التنفيذي جويدو ومعه المدرب كاسترو .. فيما كانت استعدادات الهلال ومبارياته الودية تؤكد الجدية واهمية مواجهة المنافس حتى لو كانت ودية".

وتابع: "مشاركة رونالدو يبدو انها غير فنية لاعطاء زخم اعلامي للمباراة رغم عدم جاهزيته.. النصر خروجه اليوم باقل الخسائر مكسب".

ويحتاج نادي النصر التعادل فقط من أجل التتويج بلقب البطولة، عكس الهلال الذي لا يكفيه إلا الفوز من أجل حصد كأس موسم الرياض.

ويمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت بين النصر ضد الهلال.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يفاجئ النصر في نهائي كأس موسم الرياض

صفعتان من نجم النصر على وجه البليهي.. وقرار تحكيمي حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن