هالاند ومبابي في ريال مدريد بالصيفية.. "بيريز يهمن على الميركاتو"

تاريخ النشر: 08/02/2024
53
منذ 4 شهور
هالاند ومبابي في ريال مدريد بالصيفية.. بيريز يهمن على الميركاتو

تستمر المفاجأت بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بعد بدء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي خلال شهر فبراير الجاري، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويملك ريال مدريد سجلًا سيئًا مع كيليان مبابي، إذ أن اللاعب لأكثر من مرة لا يفي بوعوده مع إدارة النادي الملكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المقرر أن يتقدم ريال مدريد بعرض جاد للاعب خلال شهر يناير الحالي، من أجل حسم هذه الصفقة.

مبابي بجوار هالاند في هجوم ريال مدريد:

أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد يود جمع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند في فريق واحد.

ويوجه ريال مدريد أنظاره صوب المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، علمًا بأن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسماوي، يعتمد على هالاند بشكل رئيسي ولا يبدو منفتحًا لفكرة رحيل نجمه لأي سبب.

وسجل هالاند حضورًا قويًا منذ انضمامه لمانشستر سيتي، حيث ساهم في تتويج الفريق بالرباعية التاريخية " الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي".

وسيكون الشرط الجزائي للاعب بداية عام 2025 ما يقترب من 175 مليون يورو، وهو ما سيعجل انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة في حال عدم التجديد.

اقرأ أيضا

يويفايفاجئ ريال مدريد وبرشلونة..جوائز خرافية لدوري أبطال أوروبا

مسئول إسباني كبير يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن