"يويفا"يفاجئ ريال مدريد وبرشلونة..جوائز خرافية لدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 07/02/2024
250
منذ 3 أسابيع
يويفايفاجئ ريال مدريد وبرشلونة..جوائز خرافية لدوري أبطال أوروبا

يبدو وأن تداعيات إقرار دوري السوبر ليج الأوروبي، ستتزايد بكثرة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع قرار محكمة العدل الأوروبية رسميًا، حكمها في الأزمة القضائية التي نشبت بين أندية "السوبر ليج" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويواجه ريال مدريد وبرشلونة، حربًا قوية من بعض الأندية الأوروبية الكبرى بالإضافة للاتحاد القاري بسبب "السوبر ليج"، حيث يرغب الأخير إلى إقناع جميع الأندية بعدم اللعب في هذه البطولة.

وفي وقت سابق، أكدت محكمة العدل الأوروبية في حكمها القضائي، أن الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم، قد أساء استخدامهما للسلطة باتخاذ إجراءات لمنع تنظيم مسابقة دوري السوبر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد قام بزيادة قيمة جوائز دوري أبطال أوروبا ردًا على إطلاق مسابقة السوبرليج.

وتابعت، بأنه تم رفع الميزانية بمقدار 500 مليون يورو، حيث سيحصل النادي بمجرد مشاركته في دوري الأبطال على 19 مليون يورو، بدلًا من (15 مليون سابقاً)، كما زادت أيضًا الجوائز المالية في حال التأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

تابع جميع المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبعد رفع ميزانية الأرباح المقدمة من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، فإن النادي الذي يُحقق اللقب قد تصل أرباحه إلى 200 مليون يورو.

اقرأ أيضا

برشلونة يضحى بـخليفة ميسي من أجل ضم صفقة سوبر.. كشف التفاصيل

تسريب كواليس أولى صفقات برشلونة الصيفية بعد رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن