"تدريب برشلونة أسوأ وظيفة في العالم".. تحذير خطير للمدرب الجديد

تاريخ النشر: 08/02/2024
53
منذ أسبوع
تدريب برشلونة أسوأ وظيفة في العالم.. تحذير خطير للمدرب الجديد

تحدث لأول مرة رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي، ومدرب برشلونة الإسباني السابق، على قرار تشافي هيرنانديز مغادرة تدريب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري بسبب انتقادات الصحافة.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ مام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وجاء قرار تشافي بمغادرة برشلونة على خلفية الانتقادات الحادة التي يتعرض لها من الصحف الكتالونية، بسبب آداء الفريق هذا الموسم، والذي يستعد لمواجهة نابولي الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعليق كومان على رحيل تشافي عن تدريب برشلونة:

وقال رونالد كومان بشأن مغادرة تشافي لتدريب برشلونة: "تدريب برشلونة هو اعتداء على صحتك العقلية، أصعب وظيفة قمت بها في حياتي هي تدريب برشلونة".

وأضاف: "هناك الكثير من التوتر والضغط والصحافة توجه سهامها لك إذا لم تسر الأمور جيدًا".

وأوضح الهولندي قائلا: "أن تكون لاعبًا في برشلونة أكثر متعة من أن تكون مدربًا، ومن المؤكد أن تشافي باعتباره كتالونيًا وابنًا للنادي لاحظ ذلك".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "تدريب برشلونة هي أصعب وظيفة قمت بها في حياتي وإضافةً لذلك كان لدي صراع مع الرئيس، على عكس تشافي".

الجدير بالذكر، أن كومان غادر تدريب برشلونة بسيناريو مشابة لما حدث مع تشافي بعد تدهور النتائج وتعرضه لضغوطات إعلامية حادة، في نوفمبر من عام 2021، ليحل بدلا منه تشافي.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلاعب بجماهيره بمفاجأة صادمة عن خليفة تشافي 

برشلونة يكشف عن حقيقة التفاوض مع جوارديولا لخلافة تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن