برشلونة يتلاعب بجماهيره بمفاجأة صادمة عن خليفة تشافي 

تاريخ النشر: 08/02/2024
104
منذ 3 شهور
برشلونة يتلاعب بجماهيره بمفاجأة صادمة عن خليفة تشافي 

أثار البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني الجدل، بشأن هوية المدرب الجديد للفريق الكتالوني، الذي سيخلف تشافي هيرنانديز على رأس الإدارة الفنية الموسم المقبل.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ مام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

وأصبحت تشير جميع المعطيات لاقتراب الألماني هانز فليك من تدريب فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر بنهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

صدمة رحيل تشافي عن برشلونة: 

وقال ديكو المدير الرياضي لبرشلونة عن رحيل تشافي: "لابورتا كان يريد التجديد لتشافي حتى نهاية ولايته في 2026".

وأضاف: "رحيل تشافي كان مفاجأة للجميع، الرئيس كان يريد تجديده إلى 2026، ولكن تشافي قال إنه لا يريد عقدًا طويلًا لأنه كان واضحا أنه إذا لم يفز فسيتم النظر في استمراره".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وواصل: "كنا نفكر دائما مع تشافي فيما يتعلق بالمشروع، ولهذا السبب فاجأنا القرار وكما قال الرئيس، نحن نحترمه لأنه تشافي ونكن له الكثير من الاحترام والمودة".

وأوضح عن بديل تشافي المتوقع: "لم نبدأ الحديث مع أي مدرب لأننا ما زلنا لم نستوعب رحيل تشافي".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستطرد عن المدرب الجديد لبرشلونة: "يمكنني أن أعطي رأيي في المدربين الذين عملت معهم كلاعب أو الذين أتابعهم، ولكن للقيام بتحليل يجب أن يكون لديك المزيد من البيانات، عندما تتحدث عن مدرب بشكل عام، عليك أن تتعمق في التحليل".

وأتم بشأن مواصفات المدرب الجديد للنادي الكتالوني: "نريد مدرب قادر على التكيف مع وضع النادي، لدينا شباب للعمل معهم، ولن نبرم تعاقدات كبيرة في الموسم المقبل، ونعمل على التحسن مع أولئك الذين لدينا، علينا أن نحافظ على توازن الفريق، ويجب أن يكون لدينا مدرب يفهم ما هو برشلونة اليوم".

اقرأ أيضا

برشلونة يقطع الطريق أمام بايرن ميونخ.. حسم مصير الصخرة

يويفايفاجئ ريال مدريد وبرشلونة..جوائز خرافية لدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن