جماهير ليفربول تمنع كلوب من تدريب برشلونة.. "لماذا رحلت يا خائن؟"

تاريخ النشر: 08/02/2024
276
منذ 3 أسابيع
جماهير ليفربول تمنع كلوب من تدريب برشلونة.. لماذا رحلت يا خائن؟

يستمر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في حلم التعاقد مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد إعلان الأخير مغادرته تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري.

ويعد يورجن كلوب المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا، بعد إعلان تشافي هيرنانديز بشكل مفاجئ مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وكان يورجن كلوب قد أعن بأنه يحتاج للراحة لمدة عام على الأقل بسبب الضغوطات الكبيرة التي عاشها في السنوات الأخيرة، ولكن المدرب الألماني مازال الحلم الكبير لرئيس برشلونة.

كلوب موافق مبدئيا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن رئيس نادي برشلونة سيفتح في الأيام المقبلة، باب للمفاوضات مع يورجن كلوب لمحاولة إقناعه بتدريب الفريق الكتالوني.

وجاءت المفاجأة بالنسبة للكثيرين بأن يورجن كلوب منجذب بشكل مبدئي للعمل في إسبانيا، خاصة أن عائلته تحب فكرة العيش هناك، مع امتلاكهم لمزرعة في مدينة مايوركا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويعد أكبر عائق أمام يورجن كلوب لتدريب برشلونة، هو أنه لا يريد كـ"مخادع" أمام جماهير ليفربول، خاصة أنه أبلغ إدارة النادي والمشجعين، بأنه سيأخذ أجازة لمدة عام.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون على خوان لابورتا رئيس برشلونة العمل بكل قوة لاقناع يورجن كلوب بتدريب برشلونة، رغم أن المهمة تبدو صعبة بعض الشيء ولكنها ليس مستحيلة.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، كل من هانز فليك، يورجن كلوب، البرتغالي كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

ريمونتادا مرعبة.. كلوب يحذر الدوري الإنجليزي من عودة الوحش

محاولة أخيرة من برشلونة للتعاقد مع يورجن كلوب.. سر المزرعة 

حمل تطبيق سعودي الآن