العقيدي والغنام في معسكر النصر بعد أزمة كأس آسيا

تاريخ النشر: 08/02/2024
1116
منذ شهرين
سبب جديد وراء إلغاء جولة النصر السعودي في الصين

حرص الثنائي نواف العقيدي وسلطان الغنام، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التواجد في معسكر النادي، اليوم (الخميس)، في إطار الاستعداد لمباراة الديربي أمام الهلال.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، بأن الغنام والعقيدي تواجدا في معسكر الفريق، صباح اليوم، وفي انتظار القرار بشأن مشاركتهما من عدمه، في مباراة الهلال، التي تقام في التاسعة مساءً، على ملعب المملكة ارينا، في ختام بطولة كأس موسم الرياض 2024.

ماذا حدث في قضية العقيدي والغنام؟

وعقدت لجنة الاحتراف، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخصي.

وأصدر سلطان الغنام وسلمان الفرج ونواف العقيدي، بيانات للرد على اتهامات المدرب روبرتو مانشيني، فيم ذكرت تقارير أن الثلاثي خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي، غادروا معسكر الأخضر، بعدما تم إبلاغهم من الجهاز الإداري، باستبعادهم من قائمة كأس آسيا، ومنحهم خيار البقاء وآداء التدريبات داخل المعسكر ومتابعة مباريات البطولة من المدرجات، أو العودة إلى السعودية، ليختار الثلاثي الخيار الثاني.

واستدعت لجنة الاحتراف، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، جويدو فينجا، وسلفه في المنصب، أحمد الغامدي، للاستفسار بشأن ما إذا كان سلطان الغنام قد اتخذ قرارًا بالاعتزال، بناءً على تقرير ورد من مدير المنتخب السعودي، حسين الصادق، ليرد فينجا والغامدي بالنفي.

اقرأ أيضا

اعتزال الغنام؟.. لجنة الاحتراف تفاجئ التنفيذيين في النصر

مفاجأة في تشكيل النصر ضد الهلال .. من يحرس عرين العالمي؟

حمل تطبيق سعودي الآن