"الأمور سيئة داخل الاتحاد" .. تصريحات نارية من وكيل كورنادو

تاريخ النشر: 08/02/2024
590
منذ 3 أسابيع
الأمور سيئة داخل الاتحاد .. تصريحات نارية من وكيل كورنادو

كشف رافائيل براندينو، وكيل أعمال البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الاتحاد السابق، عن كواليس اتجاه اللاعب نحو فسخ عقده مع العميد، خلال الساعات الماضية.

وأعلنت شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع إيجور كورنادو، بالتراضي بين الطرفين، بعد أكثر من عامين في صفوف العميد، فيم أشارت تقارير إلى طلب اللاعب بفسخ عقده، فور علمه بقرار المدير الفني مارسيلو جاياردو، بعدم الاعتماد عليه محليًا أو آسيويًا خلال المرحلة المقبلة.

وقال براندينو، خلال مقطع فيديو، إن كورنادو كان لا يزال لديه عام ونصف في عقده مع الاتحاد، والذي كان مقررًا أن ينتهي في صيف 2025، مضيفًا أن نادي الاتحاد نفسه من الداخل يشهد اختلافات كبيرة جدًا، والأجواء صارت سيئة للغاية، مضيفًا أنه كان هناك بعض الاضطرابات التي حدثت مع المدرب، سواءً مع كورنادو أو غيره من اللاعبين.

وأشارت تقارير إلى اتجاه إدارة الاتحاد نحو إنهاء عقد كورنادو، مع الاتفاق على جدولة مستحقاته المتأخرة، وذلك بعد رفض اللاعب فكرة الرحيل عن النمور على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتلقى كورنادو عرضًا رسميًا من نادي كورنثيانز البرازيلي، لمدة موسمين، براتب يقدر بـ7 ملايين يورو على موسمين، بالإضافة إلى مكافأة التوقيع.

وخاض كورنادو 75 مباراة مع الاتحاد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 34 تمريرة حاسمة.

وتوج إيجور كورنادو مع الاتحاد بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-2023، بينما فاز بفضية كأس محمد السادس للأندية العربية، بعد نهائي تاريخي أمام الرجاء الرياضي المغربي، انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4).

اقرأ أيضا

بالصور| الاتحاد يشكر كورنادو ويعلن فسخ عقده بالتراضي

جروهي يوجه رسالة مؤثرة.. إذا رحلت سيظل قلبي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن