الكعكي يخلف وعده.. غضب عارم بجماهير الاتحاد بعد قرار مخيب للآمال

تاريخ النشر: 08/02/2024
1051
منذ أسبوع
الكعكي يخلف وعده.. غضب عارم بجماهير الاتحاد بعد قرار مخيب للآمال

أثار قرار إدارة نادي الاتحاد بفسخ عقد اللاعب إيجور كورنادو دون الاستفادة من بيعه، غضبًا واسعًا بين جماهير العميد، خاصة بعد التصريحات السابقة لأحمد الكعكي نائب رئيس شركة النادي غير الربحية. 

وكان أحمد الكعكي قد أكد في وقت سابق عدم السماح برحيل صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو دون استفادة مالية تعود لخرينة العميد. 

في 4 فبراير من العام الماضي 2023، صرح الكعكي بعد تجديد عقد كورنادو: "كورنادو جاء لنا بمبلغ كبير ولن ندعه يذهب دون أن يستفيد النادي". 

ولكن في 7 فبراير 2024، فاجأت إدارة الاتحاد جماهيرها بقرار فسخ عقد كورنادو دون الحصول على أي مقابل مادي، مما أثار موجة من الانتقادات والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وجهت جماهير الاتحاد انتقادات حادة لإدارة النادي، واتهموها بسوء التخطيط والتخبط في القرارات، خاصة في ظل التناقض بين تصريحات الكعكي السابقة وقرار فسخ العقد دون مقابل.

كما يخشى بعض جماهير الاتحاد من انتقال كورنادو لناد منافس، خاصة بعد تألقه مع الفريق خلال الفترة الماضية، مما قد يشكل ضربة قوية للنمور في سعيه للعودة إلى المنافسة.

يطالب جمهور الاتحاد بضرورة تفسير إدارة النادي لقرار فسخ عقد كورنادو، وتقديم خطة واضحة لمستقبل الفريق، خاصةً بعد هذه القرارات المتضاربة مع التصريحات السابقة. 

ويستعرض "سعودي سبورت" بعض ردود أفعال جماهير الاتحاد على قرار فسخ عقد كورنادو دون استفادة مالية للنادي، كما في الصور التالية..

أحمد كعكي نادي الاتحاد إيجور كورنادو

أحمد كعكي نادي الاتحاد إيجور كورنادوأحمد كعكي نادي الاتحاد إيجور كورنادوأحمد كعكي نادي الاتحاد إيجور كورنادوأحمد كعكي نادي الاتحاد إيجور كورنادو

اقرأ أيضا

بالصور| الاتحاد يشكر كورنادو ويعلن فسخ عقده بالتراضي

كواليس تسوية كورنادو.. والاتحاد يحسم مصير جروهي

حمل تطبيق سعودي الآن