برشلونة يعرض أول المتمردين للبيع في الميركاتو للهروب من الإفلاس

تاريخ النشر: 08/02/2024
99
منذ 3 أسابيع
برشلونة يعرض أول المتمردين للبيع في الميركاتو للهروب من الإفلاس

أبدت إدارة نادي برشلونة الإسباني، استعدادها بكل قوة لعرض المدافع الفرنسي جويل كوندي للبيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستواه الفني هذا الموسم.

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بعد تنافس طويل مع تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم المدافع الفرنسي.

وسبق أن كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

ويعاني برشلونة هذا الموسم من تراجع حاد في مستوى العديد من لاعبيه وخاصة في الخط الخلفي، رغم الموسم الماضي الخرافي الذي لم تسكن فيه شباك الفريق الكتالوني في الليجا سوى 14 هدفا.

وابتعد برشلونة في الأشهر الأخيرة عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في ظل ابتعاد الفارق بينه وبين المتصدر ريال مدريد، مع خسارة لقبي السوبر الإسباني وكأس الملك.

بيع كوندي في الميركاتو الصيفي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة ترحب بكل قوة بالموافقة على بيع كوندي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة مع تعدد الخيارات في مركز قلب الدفاع ورفضه المشاركة كظهير أيمن.

ومن المتوقع أن يصبح جويل كوندي اللاعب الذي سيغادر برشلونة في الصيف المقبل بسبب تراجعه المخيف، مع حاجة النادي  لسيولة مالية في الانتقالات الصيفية.

ويبحث برشلونة في الصيف المقبل، عن بيع أحد ثنائي قلب الدفاع كوندي أو  كريستنسين في الصيف المقبل، في ظل حاجة الفريق لسيولة مالية.

وسيشترط برشلونة على كوندي حال أراد الاستمرار مع الفريق، المنافسة مع الثنائي جواو كانسيلو وهيكتور فورت على مركز الظهير الأيمن، خاصة أن قلب الدفاع مع استمرار أراوخو، سيكون متعدد الخيارات.

اقرأ أيضا

يويفايفاجئ ريال مدريد وبرشلونة..جوائز خرافية لدوري أبطال أوروبا

نجم برشلونة السابق: النادي سيفوز بثنائية الليجا والأبطال!

حمل تطبيق سعودي الآن