كواليس تسوية كورنادو.. والاتحاد يحسم مصير جروهي

تاريخ النشر: 08/02/2024
456
منذ شهرين
كواليس تسوية كورنادو.. والاتحاد يحسم مصير جروهي

أعلنت شركة نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بين الطرفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن كورنادو طلب إنهاء عقده بصورة ودية، بعدما تلقى إبلاغًا من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، بأنه سيكون خارج حساباته محليًا وآسيويًا.

وفي سياق متصل، قرر جاياردو، خروج الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من قائمة الأجانب في المسابقات المحلية، إلا أن النادي لا يمانع استمراره في آداء التدريبات الجماعية حتى نهاية عقده مع انتهاء الموسم الجاري.

كواليس تسوية كورنادو

وقبل كورنادو، فكرة جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، بعد إنهاء عقده الذي كان مستمرًا حتى صيف 2025، بعدما جدد البرازيلي عقده مع الاتحاد قبل عام واحد.

أما عن جروهي، فقد قرر الاتحاد منحه حرية الاختيار بين الاستمرار في التدريبات الجماعية أو التدرب بمفرده حتى الصيف، إلا أن جاياردو لا يستبعد فكرة مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا.

وشارك جروهي في قيادة الاتحاد للفوز على الطائي بنتيجة (3-0)، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، ليصعد العميد إلى المركز الخامس، برصيد 31 نقطة.

ويستعد الاتحاد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب في نمنغان، في 15 فبراير، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في 22 فبراير.

اقرأ أيضا

فواز الصقور يوجه وعدا لجماهير الاتحاد.. صنع هدفا في أول مباراة

جروهي يوجه رسالة مؤثرة.. إذا رحلت سيظل قلبي مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن