جروهي يوجه رسالة مؤثرة.. "إذا رحلت سيظل قلبي مع الاتحاد"

تاريخ النشر: 07/02/2024
871
منذ 5 شهور
جروهي يوجه رسالة مؤثرة.. إذا رحلت سيظل قلبي مع الاتحاد

وجه البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة إلى جماهير العميد، تحسبًا للرحيل عن قلعة العميد، وخوض آخر مبارياته أمام الطائي.

وشارك جروهي أساسيًا في فوز الاتحاد على الطائي بنتيجة (3-0)، في المباراة المؤجلة من المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي أقيمت على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.

وقال جروهي، خلال تصريحات عقب المباراة، "لا أعرف إذا كنت سأرحل عن الاتحاد أم لا، أو إذا كانت تلك مباراتي الأخيرة مع الاتحاد، ولكني تعلمت حب النادي، وأتمنى لهذا النادي العظيم أن يواصل مسيرته".

وأضاف "أريد أن أشكر هذا النادي العريق والجمهور العظيم، وحتى لو رحل جروهي، فالقلب سيبقى مع الاتحاد، وأشكركم على ارتداء هذا القميص خلال السنوات الماضية".

وعن مباراة الطائي، قال جروهي إنه اتفق مع زملاء الاتحاد على تعويض التعثرات في المباريات الماضية، وكان يجب إرضاء الجماهير اليوم، مضيفًا أن الفوز كان مستحقًا.

وتابع "شخصيًا أحب أن أشكر جماهير الاتحاد، لقد حقق الاتحاد الكثير بوقوف الجماهير خلفه، وحقق الألقاب، وأتمنى له مواصلة المسيرة".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة، ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، موقعًا على الانتصار التاسع هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة، في المركز السادس عشر.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد قائمة الأجانب الثمانية في قائمته، خلال الساعات الماضية، والتي قد تشهد استبعاد جروهي من قائمة الأجانب في المسابقات المحلية، في ظل قرب انتهاء عقده مع الاتحاد، مع نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفسخ عقد إيجور كورنادو.. الأزمة تنتهي

بالتفاصيل.. عرض برازيلي يغري كورنادو بالعودة بعد مغادرة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن