العقيدي والغنام يشاركان في قمة الهلال؟.. "النصر يطلب والرد مجهول"

تاريخ النشر: 07/02/2024
416
منذ شهرين
الأزمة بدأت في نيوكاسل..كواليس نارية وراء استبعاد مانشيني للغنام

يبدو أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سيجري تغييرات كبرى في تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة الهلال في نهائي كأس الرياض.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد الهلال، على ملعب المملكة ارينا، غدًا الخميس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثالث مباريات بطولة كأس موسم الرياض 2024، والتي تشهد مشاركة 3 أندية، وهي النصر والهلال وإنتر ميامي. 

 واستهلت بطولة كأس موسم الرياض 2024، بفوز مثير للهلال على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما فاز النصر على إنتر ميامي (6-0)، فيم تختتم البطولة، التي تقام بنظام المجموعة، بمباراة الديربي بين الهلال والنصر على ملعب المملكة أرينا. 

النصر يطلب رفع الإيقاف مؤقتا عن ثنائي المنتخب

أكدت تقارير صحفية أن النصر طالب بمشاركة سلطان الغنام ونواف العقدي في مباراة الهلال حتى صدور القرارات مبيناً في مطالبته بعدم وجود أي نص قانوني يجيز بالإيقاف المؤقت.

عقدت لجنة الاحتراف، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، جلسة استماع للسداسي (سلطان الغنام، سلمان الفرج، نواف العقيدي، خالد الغنام، محمد مران، علي هزازي)، للتحقيق في واقعة الرحيل عن معسكر المنتخب السعودي في كأس آسيا (قطر 2023)؛ حيث اتهم مانشيني، الفرج برفض اللعب في مباراة ودية، كما ذكر أن العقيدي والغنام طالبا بالمشاركة أساسيًا للعب مع الأخضر، فيم يواجه خالد الغنام ومران وهزازي اتهامًا بالرحيل عن المعسكر بقرار شخصي.

وأصدر سلطان الغنام وسلمان الفرج ونواف العقيدي، بيانات للرد على اتهامات المدرب روبرتو مانشيني، فيم ذكرت تقارير أن الثلاثي خالد الغنام ومحمد مران وعلي هزازي، غادروا معسكر الأخضر، بعدما تم إبلاغهم من الجهاز الإداري، باستبعادهم من قائمة كأس آسيا، ومنحهم خيار البقاء وآداء التدريبات داخل المعسكر ومتابعة مباريات البطولة من المدرجات، أو العودة إلى السعودية، ليختار الثلاثي الخيار الثاني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بقرار كاسترو.. استعداد مختلف من النصر لديربي الهلال

تغييرات كبرى في تشكيل النصر الأساسي أمام الهلال؟.. تلميح خطير

حمل تطبيق سعودي الآن