الاتحاد يفسخ عقد إيجور كورنادو.. "الأزمة تنتهي"

تاريخ النشر: 07/02/2024
1044
منذ 3 أسابيع
الاتحاد يفسخ عقد إيجور كورنادو.. الأزمة تنتهي

يستمر الحديث بشأن مصير البرازيلي إيجور كورنادو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2024".

وكان رافائيل براندينو وكيل أعمال إيجور كورنادو، قد أكد في وقت سابق بأن صانع الألعاب البرازيلي أصبح خارج نادي الاتحاد بشكل نهائي، موضحا بأن اللاعب سيغادر ولن يتم تسجيله في المسابقات القادمة، مشيرا إلى أنه تلقى بعض الاستفسارات من أندية بالبرازيل، والأمارات. 

الاتحاد يفسخ عقد كورنادو:

أكدت شبكة "جلوبو" البرازيلية الموثوقة، أن الاتحاد نجح في فسخ عقد البرازيلي إيجور كورنادو مع الفريق، بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، ورفض اللاعب الرحيل على سبيل الإعارة.

ولم يحدد حتي الآن الأرجنتيني مارسيلو جارياردو، 8 محترفين في قائمة الاتحاد النهائية لآخر الموسم.

ويتواجد في قائمة الاتحاد حتي الآن 10 محترفين "كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، إيجور كورنادو، رومارينيو، أحمد حجازي، جوتا، كانتي، فابينيو، فيليبي لويز، مارسيلو جروهي".

يتبقى في عقد كورنادو مع نادي الاتحاد موسم ونصف، بعدما قامت إدارة أنمار الحائلي بتجديد عقد النجم البرازيلي في فبراير 2023 الماضي لمدة موسمين، علما بأن عقده الأول مع النمور كان سينتهي بصيف 2023. 

كورنادو صاحب الـ31 عاما، انضم لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2021 قادما من نادي الشارقة الإماراتي، في صفقة انتقال حر. 

 وشارك إيجور كورنادو، مع نادي الاتحاد في 75 مباراة بجميع المسابقات، ساهم بتسجيل 51 هدف، سجل 16 وصنع 35 هدفا، كما صنع 55 فرصة محققة للتسجيل. 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

بنزيما في طريق مسدود مع الاتحاد.. أزمة جديدة بطلها جاياردو

جاياردو يهيمن وبنزيما يرضخ.. تطورات مثيرة تسعد جماهير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن