كورنادو يعقد رحلة جاياردو مع الاتحاد بتصريحات رسمية.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 07/02/2024
310
منذ أسبوعين
كورنادو يعقد رحلة جاياردو مع الاتحاد بتصريحات رسمية.. ماذا قال؟

يستمر الحديث بشأن مصير البرازيلي إيجور كورنادو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، خلال الفترة الحالية، بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2024".

وسبق أن انضم إيجور كورنادو لصفوف نادي الاتحاد في صيف 2021، قادما من نادي الشارقة الإماراتي، في صفقة بيع نهائي قدرت بحوالي 10 مليون يورو. 

كورنادو لن يرحل:

أكد رافائيل براندينو، وكيل أعمال النجم البرازيلي، إيجور كورنادو، في تصريحات صحفية برازيلية، أن وكيله لن يرحل عن العميد خلال الفترة المقبلة.

وقال براندينو: "إنهاء إيغور كورنادو عقده حاليًا مع نادي الاتحاد بات صعب للغاية، حيث يريد مسئولي النادي السعودي بقاء اللاعب وعدم رحيله.

ولم يحدد حتي الآن الأرجنتيني مارسيلو جارياردو، 8 محترفين في قائمة الاتحاد النهائية لآخر الموسم.

ويتواجد في قائمة الاتحاد حتي الآن 10 محترفين "كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله، إيجور كورنادو، رومارينيو، أحمد حجازي، جوتا، كانتي، فابينيو، فيليبي لويز، مارسيلو جروهي".

الجدير بالذكر أن كورنادو صاحب الـ31 عاما، ينتهي عقده مع نادي الاتحاد، في صيف 2025، علما إنه خلال تواجده بصفوف العميد، خاض 71 مباراة، ساهم خلالها في 48 هدفا، حيث سجل 16 وصنع 32. 

وقام كورنادو بتمثيل عدة أندية أبرزها الشارقة الإماراتي وباليرمو وتراباني وفلوريانا في إيطاليا بجانب زيورخ السويسري، قبل أن ينضم إلى صفوف الاتحاد في عام 2021.

اقرأ أيضا

الثنائي المحترف يدعم قائمة الاتحاد أمام الطائي.. سعادة لجاياردو

موقف محمد صلاح من عروض الهلال والاتحاد.. ليفربول الخاسر الأكبر

حمل تطبيق سعودي الآن