"مبروك ريال مدريد".. جماهير باريس سان جيرمان تطرد مبابي "الممل"

تاريخ النشر: 07/02/2024
110
منذ 3 أسابيع
مبروك ريال مدريد.. جماهير باريس سان جيرمان تطرد مبابي الممل

يبدو أن أمر انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني بات قريبا للغاية، في ظل نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه في الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد عرضه لمبابي ووالدته فايزة العماري، وسط الكثير من التاكيدات بأن النجم الفرنسي منح موافقته على عرض الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومازال يحاول باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة مع كيليان مبابي لتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن العرض من إدارة ناصر الخليفي وصل لـ100 مليون يورو سنويا.

أرحل يا مبابي: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن جماهير باريس سان جيرمان حاليا باتت ترحب بشدة بمغادرة كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري.

وباتت ترى جماهير باريس سان جيرمان، أنه من الأفضل أن يغادر مبابي في أقرب فرصة، من أجل الانتهاء من المسلسل الممل، المستمر منذ عدة سنوات.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرى الكثير من جماهير النادي الباريسي، بأن الحديث عن مستقبل مبابي الدائم المراوغة بشأن مصيره، أمر غير مفيد ومزعج للغاية.

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان لعرض قيمته 100 مليون يورو لتجديد عقد مبابي، بالإضافة لبعض المتغيرات التي يمكن أن تجعل مجموع ما يحصل عليه 150 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. عملاق إنجليزي تسبب في انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مبابي يراوغ الخليفي بشأن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن