هل يفسد باريس سان جيرمان انتقال مبابي لريال مدريد بمفاجأة كبرى؟

تاريخ النشر: 05/02/2024
47
منذ 4 شهور
هل يفسد باريس سان جيرمان انتقال مبابي لريال مدريد بمفاجأة كبرى؟

مازال يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأخيرة الاحتفاظ بخدمات نجمه وقائده كيليان مبابي، المرتبط بشدة بالانتقال لريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه في الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحاول باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة مع كيليان مبابي لتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن العرض من إدارة ناصر الخليفي وصل لـ100 مليون يورو سنويا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي المقابل، قدم ريال مدريد عرضه لمبابي ووالدته فايزة العماري، وسط الكثير من التاكيدات بأن النجم الفرنسي منح موافقته على عرض الفريق الملكي.

المحاولة الأخيرة لباريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان مستمر في محاولاته لتجديد عقد كيليان مبابي، طالما لم يعلن اللاعب قراره النهائي.

وشهدت الفترة الماضية، تقديم باريس سان جيرمان لعرض قيمته 100 مليون يورو لتجديد عقد مبابي، بالإضافة لبعض المتغيرات التي يمكن أن تجعل مجموع ما يحصل عليه 150 مليون يورو.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعرض ريال مدريد على مبابي راتب سنوي قدره 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قدرها 100 مليون يورو، في حال انتقال للفريق الملكي "مجانا" الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ومنح ريال مدريد أيضا في عرضه لكيليان مبابي 60% من قيمة حقوق الصورة الخاصة باللاعب، وهو ما سيجعله يتجاوز مبلغ الـ50 مليون يورو سنويا على مستوى الراتب.

اقرأ أيضا

الجوهرة ينفى تمرده على انتقال مبابي إلى ريال مدريد بتصرف مثير

ماذا قالت صحف العالم عن حسم ريال مدريد التعاقد مع مبابي؟

حمل تطبيق سعودي الآن