مفاجآت مدوية تكشف خيوط اللعبة.. ماذا سيحدث بعد تصريحات آل الشيخ؟

تاريخ النشر: 07/02/2024
3083
منذ 3 أسابيع
مفاجآت مدوية تكشف خيوط اللعبة.. ماذا سيحدث بعد تصريحات آل الشيخ؟

فجر الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب، مفاجآت مدوية بتصريحات صادمة عن ضغوطات تم ممارستها على إدارة الشباب لفرض أمور معينه في الصفقات واللاعبين الحاليين لمصلحة أندية الصندوق. 

وأشار طلال آل الشيخ، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب"، إلى وجود ضغوطات على إدارة الشباب لبيع البلجيكي كاراسكو ومتعب الحربي.

أكد آل الشيخ أن هذه الضغوطات لم تأتي من إدارات الأندية، بل من جهات أخرى تعمل على عرقلة صفقات نادي الشباب وتكثف جهودها لنقل اللاعبين لأندية الصندوق.

قال آل الشيخ: "أنا مسؤول عن كلامي هذا، والضغط ليس من إدارات الأندية، ولا من سعد اللذيذ هو مجتهد هذا الرجل تنفيذي ولا يملك القرار في لجنة الاستقطاب، ولكن هنا شخص آخر لن أقول اسمه".

أضاف: "نفس هذه الجهة تعطل صفقات الشباب وتكثف جهودها لخروج اللاعبين، على الرغم أن أندية الصندوق ما كانت تفاوض، ولكن هذه الجهة هي التي تفاوض، الناس تلوم رؤساء الأندية في أشياء كثيرة هم لا يملكون فيها شيء".

رد آل الشيخ على سؤال حول ما إذا كان هناك ضغط على الشباب لبيع لاعبين مقابل تسجيل لاعبين آخرين، قائلاً: "حاولوا وحاولوا لكن إدارة النادي وأعضاء الشرف رفضوا أن يكون النادي قطع غيار للأندية الأربعة".

كشف آل الشيخ عن تفاصيل صفقة المهاجم بغداد بونجاح، قائلاً: "الأمير عبدالرحمن بن تركي دفع قيمة عقد المهاجم بغداد بونجاح لنادي السد وتكفل بـ6 شهور القادمة، ولكن اللجنة رفضت وطلبت التكفل بكامل العقد مدة سنة ونصف، الأمير عبدالرحمن بن تركي عطاهم شيك مجير للسنة القادمة تمت الموافقة لنادي الشباب في أخر 24 ساعة في الفترة".

وواصل: "هل كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما أو نيمار تم تسديد رواتبهم كاملة كما تم الطلب من الشباب في صفقة بونجاح، أنا أقول ليش يفعلون هذا مع نادي الشباب!".

أشار آل الشيخ إلى أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما رغب في الانتقال إلى نادي الشباب، قائلاً: "بنزيما قال أبغى الشباب بالتحديد واسألوا من كلمه بالصندوق ثلاث مرات للضغط عليه بالبقاء في الاتحاد".

في ختام الحلقة، قال طلال آل الشيخ مبتسما: "أتمنى أشوفكم في حلقة ثانية".

 

اقرأ أيضا

مفاوضات مصر مع رينارد تدفع الشباب للتعاقد مع فيتوريا

النصر في ورطة قبل ديربي الشباب.. الثلاثي الأبرز مهدد بالغياب

حمل تطبيق سعودي الآن