زوجة ألفيس تتراجع عن قرار الطلاق رغم قضية "الاغتصاب" 

تاريخ النشر: 30/09/2023
217
منذ 5 شهور
زوجة ألفيس تتراجع عن قرار الطلاق رغم قضية الاغتصاب 

يبدو أن جوانا سانز زوجة النجم البرازيلي داني ألفيس مدافع بوماس المكسيكي السابق، تراجعت بعض الشيء عن قرارها بالانفصال عن زوجها، على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة شابة.

وأعلنت رسميا، جوانا سانز، انفصالها عن داني ألفيس، على أثر تواجده في السجن منذ شهر يناير الماضي، بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، في مطلع شهر يناير الماضي داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واعترف ألفيس في أخر شهرين أمام القاضي، بإقامة علاقة جنسية مع الفتاة التي قدمت شكوى ضده باغتصابها، ولكنه يصر بأن ما حدث كان بموافقتها ولم يكن دون رغبتها.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وكان ألفيس قد أضرب في الفترة الماضية عن الطعام، ودخل في حالة نفسية للغاية، على خلفية قرار زوجته بالانفصال عنه، بعد أكثر من 7 سنوات على ارتباطهما.

زوجة ألفيس تتراجع: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جوانا سانز قد رفعت بالفعل دعوى انفصال عن ألفيس، ولكن الأخير رفض التوقيع على أي أوراق متعلقة بهذا الأمر داخل السجن.

وتسبب رفض ألفيس في التوقيع أو الموافقة على طلب الطلاق في إيقاف الدعوى، مع رسائل زوجته المستمرة عبر "إنستجرام" بأنها ستواصل دعمه في محنته بكونه جزء من عائلتها.

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

 

 

اقرأ أيضا

داني ألفيس يعترف بالحقيقة أخيرا أمام القاضي.. هل يسجن 12 عاما؟

رد فعل صادم من ألفيس بعد إدانته بـالاغتصاب.. هل يعترف بالحقيقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن