برشلونة يدمر بايرن ميونخ بقرار تاريخي رغم الكارثة الاقتصادية

تاريخ النشر: 06/02/2024
77
منذ أسبوعين
برشلونة يدمر بايرن ميونخ بقرار تاريخي رغم الكارثة الاقتصادية

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، في طريقها لرفض عرض نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويصر نادي بايرن ميونخ، بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للنادي الكتالوني، الساعي بكل قوة لتصحيح الأوضاع الموسم المقبل.

عرض بايرن ميونخ مرفوض: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة بصدد تجديد تعاقده مع رونالد أراوخو بعقد طويل الأمد، مع تحسين قيمة راتبه السنوي.

تأتي رغبة برشلونة في تجديد عقد أراوخو، في الوقت الذي يبدي فيه اللاعب ووكلائه اهتمام كبير بعرض بايرن ميونخ الكبير من الناحية المالية، خاصة أن اللاعب يحظى بتقدير من جانب النادي البافاري.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يقدم بايرن ميونخ عرض للتعاقد مع أراوخو لا يقل عن 100 مليون يورو، حيث ينافسه أيضا أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر، أن بعض المسئولين في برشلونة، يرون بأن مبلغ 100 مليون يورو جدير بحل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي على الصعيد الاقتصادي، وهو ما يجعل أمر مغادرة أراوخو محتمل بشكل كبير.

اقرأ أيضا

محاولة أخيرة من برشلونة للتعاقد مع يورجن كلوب.. سر المزرعة 

عرض نادي برشلونة للبيع بسبب ديون صندوق النقد الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن