محاولة أخيرة من برشلونة للتعاقد مع يورجن كلوب.. "سر المزرعة" 

تاريخ النشر: 06/02/2024
184
منذ 3 شهور
محاولة أخيرة من برشلونة للتعاقد مع يورجن كلوب.. سر المزرعة 

يبدو أن حلم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مازال قائما خاصة بعد إعلان الأخير مغادرته تدريب الريدز بنهاية الموسم الجاري.

ويعد يورجن كلوب المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا، بعد إعلان تشافي هيرنانديز بشكل مفاجئ مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي يحققها البلاوجرانا حاليا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان يورجن كلوب قد أعن بأنه يحتاج للراحة لمدة عام على الأقل بسبب الضغوطات الكبيرة التي عاشها في السنوات الأخيرة، ولكن المدرب الألماني مازال الحلم الكبير لرئيس برشلونة.

كلوب حلم لابورتا الكبير: 

كشف الصحفي الإسباني "خافي ميجيل" بصحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيفتح في الأيام المقبلة، باب للمفاوضات مع يورجن كلوب لمحاولة إقناعه بتدريب الفريق الكتالوني.

ويعد خيار يورجن كلوب الأفضل لبرشلونة، خاصة مع رؤية الرئيس لابورتا بأن المدرسة الألمانية المتمثلة في يورجن كلوب وهانز فليك الأفضل حاليا في العالم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك برشلونة الميزة الأكبر للتعاقد مع يورجن كلوب، بكون المدرب الألماني يمتلك مزرعة في مدينة مايوركا الساحلية، مما يعني أن عائلته تعشق الأجواء في إسبانيا.

وتضم قائمة المرشحين لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، كل من هانز فليك، يورجن كلوب، البرتغالي كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

برشلونة يفشل في إقناع كلوب لخلافة تشافي.. صدمة للبرسا

أرسنال ضد ليفربول.. أرتيتا وكلوب يدفعان بالقوة الضاربة في القمة

حمل تطبيق سعودي الآن