كريستيانو رونالدو يطالب بالوقوف مع ثنائي النصر.. "أسرة واحدة"

تاريخ النشر: 06/02/2024
289
منذ 3 شهور
كريستيانو رونالدو يطالب بالوقوف مع ثنائي النصر.. أسرة واحدة

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، رسائل عدة لزملائه، مؤكدًا ارتياحه في المملكة، وسعادته بأجواء العالمي.

وطالب رونالدو زملاءه في النصر، بدعم ومساندة الثنائي سلطان الغنام ونواف العقيدي، بعد خضوعهما لجلسة استماع من قِبل لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ إثر اتهام المدير الفني للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، للثنائي بطلب اللعب أساسيًا، من أجل المشاركة مع الأخضر، ما أدى إلى استبعادهما من معسكر كأس آسيا.

ووفقًا للإعلامي علي العنزي، قال رونالدو إنه يجب على كافة اللاعبين التكاتف سويًا من أجل دعم الغنام والعقيدي، باعتبار الجميع أسرة واحدة داخل النصر.

وأضاف رونالدو في اجتماعه مع اللاعبين، أن هذا الاجتماع سيتجدد في نهاية الموسم؛ للاحتفال بالألقاب التي سيحصل عليها الفريق.

وفي سياق متصل، أعرب كريستيانو رونالدو، عن سعادته الكبيرة في نادي النصر، وارتياحه بالحياة داخل المملكة، مضيفًا أن بيئة النصر جميلة وتساعده كثيرًا على الارتياح.

وقاد كريستيانو رونالدو، النصر للتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، للمرة الأولى في تاريخه، بعدما فاز على الهلال بنتيجة (2-1)، في مواجهة سعودية خالصة بالمباراة النهائية.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، فيم تأهل النصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

عجوز روماني يطيح بعرش رونالدو من على قمة أغنى رياضي في التاريخ 

النصر يحسم صفقة مدوية من مانشستر يونايتد تسعد رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن