بالصور| النصر قبل ديربي الهلال.. عودة رونالدو وظهور بيهيتش

تاريخ النشر: 05/02/2024
269
منذ 3 شهور
تدريبات النصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريبات الجماعية، والتي شهدت ظهور النجم الأسترالي الجديد عزيز بيهيتش، المنضم حديثًا لصفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع ظهير المنتخب الأسترالي عزيز بيهيتش، على سبيل الإعارة من ملبورن سيتي، بعقد حتى نهاية الموسم.

وكشف المركز الإعلامي بنادي النصر، عن كواليس استقبال لاعبي النصر، وعلى رأسهم القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، للأسترالي عزيز بيهيتش، أثناء انضمامه للتدريبات لأول مرة.

وشهدت تدريبات النصر، مشاركة الخماسي الدولي "علي لاجامي، عبد الله الخيبري، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، راغد النجار"، بعد عودتهم من الإجازة القصيرة التي حصلوا عليها، إثر فراغهم من المشاركة مع منتخب السعودية في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وغادر المنتخب السعودي منافسات كأس آسيا 2023، من دور الـ16، بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر المباراة.

رونالدو جاهز للهلال

وشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في التدريبات الجماعية، ليؤكد جاهزيته لمباراة الديربي أمام الهلال، المقررة مساء الخميس المقبل، على ملعب المملكة ارينا، في ختام بطولة كأس موسم الرياض لعام 2024.

وكان رونالدو قد غاب عن مباراة النصر أمام إنتر ميامي، لعدم جاهزيته.

اقرأ أيضا

أزمة ثلاثي الهلال والنصر تثير التساؤلات وطلب بتحويلها لجهة حيادية

مفاجأة تجديد عقد رونالدو .. ماذا يخفي نجم النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن