كلوب يثير الجدل بكلمات تهز الدوري الإنجليزي بعد السقوط ضد أرسنال

تاريخ النشر: 04/02/2024
129
منذ 3 شهور
كلوب يثير الجدل بكلمات تهز الدوري الإنجليزي بعد السقوط ضد أرسنال

هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، حكم مباراة فريقه ضد أرسنال "أنتوني تايلور"، والتي إقيمت لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بنتيجة (3-1) ضد مضيفه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات، بقمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتوقف رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 51 نقطة، في صدارة الدوري الإنجليزي، ليشتعل الصراع على المركز الأول خلال الأسابيع المقبلة من المسابقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يقلص أرسنال فارق النقاط مع ليفربول المتصدر لنقطتين فقط، بعد أن أضاف لرصيده النقطة 49، في الترتيب الثاني بلائحة البريميرليج.

الحكم السبب في خسارة ليفربول:

وقال كلوب عقب الخسارة ضد أرسنال بثلاثية: "لم نلعب بما فيه الكفاية منذ البداية، عانينا قليلاً، لم نكن هادئين بما فيه الكفاية، استحوذنا على الكرة ولكننا لم نتمكن من إنهاء الهجمات".

وأضاف الألماني مهاجما حكم المباراة: "الإنذار الأول لكوناتي كان خطأ على هافرتز في بداية اللعبةـ وحكم خبير مثل أنتوني تايلور كان يجب أنا يعرف ذلك".

تابع جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر "سعودي سبورت"

وتابع عن أسباب الخسارة ضد أرسنال: "الكثير من الأشياء كانت ضدنا اليوم، هذا الحكم أعطاني بطاقة حمراء ضد مانشستر سيتي بسبب الجدال بين برناردو سيلفا و صلاح، اليوم نفس الموقف مع جوتا ولكن لم أحصل على البطاقة الحمراء".

وأوضح كلوب: "هافرتز كان يشتت ذهن كوناتي للحصول على البطاقة الصفراء الأولى، ثم سقط هافرتز وأعطى الحكم بطاقة صفراء ثانية لكوناتي، جابرييل يفعل نفس الشيء مع نونيز ولا يحصل على بطاقة صفراء".

وأتم قائلا عن شكل المنافسة على لقب البريميرليج: "يجب أن تفوز بالمباريات لتصبح البطل، لا أهتم لأمر المنافسة في الوقت الحالي، لقد خسرنا مباراة كرة قدم بسبب أننا لم نؤدي كما يجب هذا كل شيء".

اقرأ أيضا

أرسنال يكتسح ليفربول (3-1) ويشعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال المقبة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن